2020- 08 - 07   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 6 اصابات جديدة بكورونا في الضنية logo سفارة قطر أعلنت وصول فريق تقني لتجهيز مستشفيين ميدانيين logo إبنة الـ 3 سنوات ضحية جديدة لانفجار بيروت logo شاب وفتاة يمسكان بأيدي بعضهما.. هل هذه الصورة لإثنين من ضحايا انفجار بيروت؟ logo ولي العهد السعودي: بيروت في قلوبنا logo احمد قبلان: لتبدأ الحكومة سريعاً بمشروع إنقاذ لبنان المتهاوي logo السفارة المغربية: جسر جوي يربط المغرب بلبنان يحمل مساعدات إنسانية وطبّية logo وهاب للرئيس عون: بادر بقطع رؤوس الفساد وخُذ المبادرة ولا ترحم أحدا
حلا نورة أعلنت وفاة والدتها وهي حية.. وتعرّضت للتحرش والإبتزاز
2019-12-08 18:21:42


جنسيتها أثارت الجدل
بعد ان وصفتها والدتها بـ "حلا نورةالكويتية"، تساءل البعض حول جنسية انة الحقيقية، لتخرج هي عن صمتها مجدداً وتشدّد أنها سعودية الجنسية، وليست إيرانية أو كويتية كما روّج البعض.
كما قالت حلا نورة إنها متعجّبة من إصرار البعض على عدم سعوديتها، بحجة أنّ بشرتها بيضاء، أو أنّ لهجتها السعودية غير جيدة. وأضافتْ أن زوجها كويتي الجنسية، ولكنها لا تطمح للحصول على الجنسية الكويتية، لأن الخليج واحد، والكل يعامل بشكل واحد.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top