2020- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: قطع الطرقات بدأ.. هل يتحرّك الجيش؟ logo انطلاق باصات المحتجين من طرابىس الى بيروت logo اتّجاه إلى بيان وزاري “واقعي وعملي”! logo بالفيديو والصور: طائرة إيرانية تخرج عن المدرج أثناء هبوطها في مطار ماهشهر logo ترامب: رئيس الادعاء بقضية مساءلتي لم “يدفع الثمن بعد” logo بماذا وعد قائد الجيش بري؟ logo الصين ثاني أكبر منتج للأسلحة في العالم logo روس يحذر من فرض رسوما إضافية على ضريبة الكربون
الخطيب من بيت الوسط: أعلن اعتذاري عن عدم إكمال المشوار الذي رشحت اليه
2019-12-08 20:59:04

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، عصر اليوم في “بيت الوسط”، المهندس سمير الخطيب، الذي قال على الأثر: “عندما جرى التداول باسمي لتسميتي رئيسا مكلفا، نزلت عند تمنيات العديد من الأصدقاء والقيادات السياسية. وهذه مناسبة لأتقدم فيها بالشكر إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري والقيادات التي أولتني ثقتها. وكان من الطبيعي أن أبادر في ضوء ذلك الى إجراء سلسلة اتصالات مع الفاعليات السياسية المعنية. وقد أجريت هذه الاتصالات على مدى أسبوعين تعرضت خلالهما لحملة جائرة من بعض المغرضين”.


وأضاف: “بعد اجتماعي الأخير اليوم مع مفتي الجمهورية صاحب السماحة الشيخ عبد اللطيف دريان، توجهت للاجتماع بدولة الرئيس سعد الحريري الذي هو سماني ودعمني، وأطلعته على موقف سماحة المفتي الذي أعلنته من دار الفتوى”.


وختم: “بناء عليه، أعلن بكل راحة ضمير اعتذاري عن عدم إكمال المشوار الذي رشحت له، سائلا الله عز وجل أن يحمي لبنان من كل شر وان ينير ضمائر اللبنانيين والقيادات السياسية وعقولهم لتجاوز الأزمة وبلوغ شاطئ الأمان، مجددا الشكر للرئيس سعد الحريري، الذي غمرني بمحبته وثقته والذي سيبقى بالنسبة إلي قدوة في الوفاء والوطنية والقيادة الحكيمة




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top