2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo القواس: هناك انعدام ثقة بالحريري الذي يحاول استرضاء السعودية وأميركا لحسابات عائلية وسياسية logo الحزب السوري القومي أكد دعمه وتأييده للجيش والقوى الأمنية بمعركة اجتثاث الإرهاب logo الخازن دعا الجيش لمضاعفة الجهود لكشف الإرهابين وإنزال أشد العقوبات بحقهم logo تقي الدين دعا القوى السياسية للالتفاف حول المؤسسة العسكرية لانها الضامن الاول والأخير logo أنطوان نصرالله: عين اللبناني على الشمال ويده على حقيبة السفر وكورونا بآخر درجات اهتمامه logo الخارجية الايرانية دعت أذربيجان وأرمينيا لوقف القتال وبدء الحوار logo المرصد السوري: تركيا نقلت دفعة من مقاتلي الفصائل السورية المسلحة الموالية لها إلى أذربيجان logo إصابتان بفيروس كورونا في كفربنين وحقل العزيمة ـ الضنّية
الخطيب من بيت الوسط: أعلن اعتذاري عن عدم إكمال المشوار الذي رشحت اليه
2019-12-08 20:59:04

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، عصر اليوم في “بيت الوسط”، المهندس سمير الخطيب، الذي قال على الأثر: “عندما جرى التداول باسمي لتسميتي رئيسا مكلفا، نزلت عند تمنيات العديد من الأصدقاء والقيادات السياسية. وهذه مناسبة لأتقدم فيها بالشكر إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري والقيادات التي أولتني ثقتها. وكان من الطبيعي أن أبادر في ضوء ذلك الى إجراء سلسلة اتصالات مع الفاعليات السياسية المعنية. وقد أجريت هذه الاتصالات على مدى أسبوعين تعرضت خلالهما لحملة جائرة من بعض المغرضين”.


وأضاف: “بعد اجتماعي الأخير اليوم مع مفتي الجمهورية صاحب السماحة الشيخ عبد اللطيف دريان، توجهت للاجتماع بدولة الرئيس سعد الحريري الذي هو سماني ودعمني، وأطلعته على موقف سماحة المفتي الذي أعلنته من دار الفتوى”.


وختم: “بناء عليه، أعلن بكل راحة ضمير اعتذاري عن عدم إكمال المشوار الذي رشحت له، سائلا الله عز وجل أن يحمي لبنان من كل شر وان ينير ضمائر اللبنانيين والقيادات السياسية وعقولهم لتجاوز الأزمة وبلوغ شاطئ الأمان، مجددا الشكر للرئيس سعد الحريري، الذي غمرني بمحبته وثقته والذي سيبقى بالنسبة إلي قدوة في الوفاء والوطنية والقيادة الحكيمة




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top