2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo إفتتاحية “اللواء”.. هذا ما تضمنته logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “النهار” logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة
خليجي 24: الجوائز الفردية والجماعية في البطولة
2019-12-08 21:08:41

بالرغم من خسارة لقب ​خليجي 24​ امام المنتخب ​البحرين​ي الا ان المنتخب السعودي احرز جائزتين فرديتين بحصوله لاعبيه على جائزة افضل لاعب وافضل حارس مرمى في البطولة التي استضافتها قطر.

وحصل فواز القرني حارس مرمى المنتخب السعودي على جائزة أفضل حارس في البطولة وتوّج زميله عبدالله عطيف بجائزة أفضل لاعب في البطولة بعد الاداء المميز في وسط المنتخب الاخضر.

المنتخب القطري المضيف تحصل على جائزة اللعب النظيف فيما نال المهاجم الإماراتي علي مبخوت جائزة هداف البطولة برصيد خمسة أهداف بالرغم من خروج المنتخب من الدور الاول.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top