2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وديع الشيخ يعتدي على يوسف أبو بكر ومهند… إليكم التفاصيل logo منظمة العفو: صفقة القرن تسعى إلى تقويض العدالة الدولية logo الملكة إليزابيث تمتلك حسابًا سريًا على “فيسبوك” logo السفير البابوي: سنبقي على دعمنا للبنان وشعبه logo ما حقيقة وجود اصابة بـ ″كورونا″ في مستشفى النيني – طرابلس؟ logo فيروس كورونا بين وزير الصحة والسفير الصيني logo هل وصل فيروس ″كورونا″ الى الجامعة الاميركية في بيروت؟ logo الطقس: عواصف رعدية وامطار.. وعلى هذا الارتفاع ستتساقط الثلوج
مصادر متابعة: الحريري كشف لعبته بيده و اضاعة وقت و لعب بمصير البلد
2019-12-08 21:14:14



رأت مصادر مطلعة أن رئيس حكومة تصريف الأعمال، سعد الحريري، "‏ كشف لعبته بنفسه واكد على مبدأ انا او لا احد" . فبعدما استقال بصورة مفاجئة ووضع لبنان في المجهول ثم اضاع شهراً من المماطلة بعملية التكليف و إعطاء الوعود والتعهدات ثم التراجع عنها واللعب بمصير البلد اقتصادياً وامنياً ‏فإذا به ومن باب دار الفتوى وبلسان الرجل الذي سمّاه بنفسه اي ‏سمير الخطيب ،يعلن أنه يريد ان يكون هو رئيسا للحكومة المقبلة بقوة التمثيل المذهبي مما يعني‏ إدخال لبنان دستورا وصيغة ومصيرا في المجهول من جديد. هذا يعني فرض اعراف جديدة وتحريضاً لم يسبقه تحريض مماثل اسلوباً ومضموناً، واضاعة وقت ثمين لإنقاذ البلد.


هل يمكن تصنيفه على أنه استغلال سياسي في اوجّ الانهيار الاقتصادي وعلى قاعدة ميثاقية في التكليف لرئاسة الحكومة وضرب الميثاقية في التأليف باتجاه الغاء الآخرين في داخل الحكومة تحت عنوان "انا ولا احد غيري "؟



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top