2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
تشييع والدة الزميلة هدى شديد
2019-12-08 22:01:13

تم اليوم تشييع والدة الزميلة هدى شديد التي وافتها المنية بعد مرحلة صحية دقيقة.


وقد شارك في صلاة الجنازة ممثل رئيس الجمهورية النائب ميشال معوض فيما اوفد البطريرك الماروني بشارة الراعي راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جودة ممثلا عنه.


وقد شارك معزيا ايضا النائبان طوني فرنجيه واسطفان الدويهي الى العديد من ممثلي الوزراء والنواب الى حشد من الفاعليات السياسية والنقابية والامنية.


ترأس صلاة الجنازة المطران بو جودة الذي القى عظة تحدث فيها عن مزايا الراحلة التي ربت عائلتها في ظروف صعبة وكانت اما صالحة اعطت للمجتمع ابناء وبنات ساروا على خطاها في المحبة والتضحية ومنهم من برع في الاعلام والحقوق، لافتا الى ان مجتمعنا اليوم يحتاج الى نقل الواقع والحقيقة بصدق.


وكانت الزميلة شديد نعت والدتها بكلام مؤثر على الفيسبوك حيث كتبت:


“بطفولتي كنت عطول زعلانة منك لأنك اضطريتِ تبعديني عنك ولما صرت صبية كنت انت عطول زعلانة مني لأني بعيدة عنك…. كل حياتي رح ضَل اشتقتلك… مش حلوة الحياة من دونك يا زمرد.. الله معك يا احنٌ أمّ بالدني… اكيد رح نرجع نلتقي… ضلك ترضّي علينا يا حنونة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top