2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo إعتصام أمام سراي طرابلس إحتجاجا على توقيف ربيع الزين logo ما هي التغييرات التي ستشهدها بريطانيا بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي؟ logo وديع الشيخ يعتدي على يوسف أبو بكر ومهند… إليكم التفاصيل logo منظمة العفو: صفقة القرن تسعى إلى تقويض العدالة الدولية logo الملكة إليزابيث تمتلك حسابًا سريًا على “فيسبوك” logo السفير البابوي: سنبقي على دعمنا للبنان وشعبه logo ما حقيقة وجود اصابة بـ ″كورونا″ في مستشفى النيني – طرابلس؟ logo فيروس كورونا بين وزير الصحة والسفير الصيني
سماع دوي قذائف وإطلاق نار اثناء تنفيذ الجيش حملة مداهمة في القصر الحدودية
2019-12-08 22:17:32

أفاد معلومات صحفية بـسماع المواطنين في منطقة القصر الحدودية مع سوريا، دوي قذائف وإطلاق نار اثناء تنفيذ الجيش اللبناني حملة مداهمة في المنطقة، ترافقت مع تسيير دوريات في البلدة وإقامة حواجز على مداخلها. وأشاتالمعلومات الى أن إطلاق النار مصدره مطلوبين اجتازوا الحدود إلى الداخل السوري، وجه وجهاء آل جعفر نداء لعدم إطلاق النار على الجيش، مع الاشارة إلى عدم تسجيل إصابات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top