2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مصرف لبنان ينفي تقاضي حاكمه ونوابه علاوة 4 أشهر على رواتبهم logo الفا تكشف سبب انقطاع الانترنت logo اصابات جديدة بكورونا في الضنية logo الحرس الثوري الإيراني: احتجزنا عشرات السفن الأجنبية في الخليج logo مصرف روسي يحدث ثورة في القطاع المصرفي ويطلق خدمات بنمط حديث ومميز logo انخفاض إمدادات الغاز من روسيا إلى تركيا logo بالفيديو والصور: قطع الطريق.. وتهديد بالتصعيد في طرابلس logo توقف الانترنت بخطوط الفا في الشمال
سماع دوي قذائف وإطلاق نار اثناء تنفيذ الجيش حملة مداهمة في القصر الحدودية
2019-12-08 22:17:32

أفاد معلومات صحفية بـسماع المواطنين في منطقة القصر الحدودية مع سوريا، دوي قذائف وإطلاق نار اثناء تنفيذ الجيش اللبناني حملة مداهمة في المنطقة، ترافقت مع تسيير دوريات في البلدة وإقامة حواجز على مداخلها. وأشاتالمعلومات الى أن إطلاق النار مصدره مطلوبين اجتازوا الحدود إلى الداخل السوري، وجه وجهاء آل جعفر نداء لعدم إطلاق النار على الجيش، مع الاشارة إلى عدم تسجيل إصابات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top