2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo رعد: العدو سيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء logo وزارة الصحة تنبه من خطورة “داء الكلب”! logo المنسق العام لـ”العزم” في عكار عن التمديد للمجالس البلدية: لإطلاق دينامية جديدة لحياة سوية logo ماكرون: نحن بحاجة إلى بناء مفهوم استراتيجي لدفاع أوروبي ذي مصداقية logo القرم في افتتاح مؤتمر “إدوتيك 2024 في الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكيّة: أؤمن بمستقبل مبنيّ على أسس الذكاء الاصطناعي logo وزارة الصحة تنبّه من خطورة داء الكلب logo رعد: استراتيجيًا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها logo الضمان يزيد مساهمته بتغطية الأعمال الجراحية المقطوعة
الحراك في عكار: إضراب غدا وقطع كل الطرقات
2019-12-08 23:05:19

 دعا منظمو الحراك المطلبي في حلبا، العبدة، الجومة والبيرة، في بيان مشترك، ″المؤسسات العامة والمدارس والجامعات، إلى الالتزام بالاضراب العام والإقفال″، وأعلنوا قطع كل الطرقات في عكار، معللين ذلك ب″التجاهل لمطالب الشعب المنادي بحكومة انقاذ وطنية من خارج أحزاب السلطة، وبعد الدعوة غدا إلى استشارات نيابية هي أشبه بمسرحية فاشلة لانتاج حكومة فاشلة متفق عليها مسبقا″.


ودعوا إلى التظاهر غدا أمام القصر الجمهوري ″ حتى تحقيق مطالب الثورة، وأبرزها: الغاء الطائفية السياسية وبناء وطن سيد حر مستقل عن كل التدخلات الخارجية، ودولة مدنية تحمي مواطنيها دون تمييز بين عرق أو دين عبر تحقيق العدالة الاجتماعية، وتؤمن للفقير حقوقه بالعيش الكريم والطبابة والعلم والعمل. تشكيل حكومة انقاذ وطنية من شخصيات تتمتع بالنزاهة والكفاءة والمصداقية من خارج أحزاب السلطة وأعوانها. اطلاق يد القضاء لاسترجاع الأموال المنهوبة ومحاسبة الفاسدين. إجراء انتخابات نيابية مبكرة، بعد اقرار قانون انتخابي خارج القيد الطائفي. عقد جلسة تشريعية علنية متلفزة لمجلس النواب تقر فيها قوانين الاصلاح المطلوبة.



فيديوهات قد تعجبك:




  1. بالفيديو: يعقوبيان تطرح إسم إمرأة لرئاسة الحكومة… البلد واقع بمصيبة




  2. بالفيديو: حادث مرعب




  3. بالفيديو والصور: تظاهرة شعبية تجوب شوارع طرابلس




  4. بالفيديو: ديما صادق غاضبة: هذا تحريض رسمي على القتل




  5. بالفيديو: سيدة تتعرض للسرقة أمام احد الأفران



    لمشاهدة فيديوهات اخرى اضغط هنا.





لمتابعة اهم واحدث الاخبار في لبنان والعالم اضغط هنا.



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top