2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تكشف أسباب قوة مهاجمة "كورونا" لأجساد مرضى الضغط والسكري دون غيرهم logo "كورونا" يتراجع في عدة دول عربية وسط استمرار تسجيل حالات التعافي logo أديب الزعبي يكشف عن فرضيات علمية جديدة تشير إلى أن فيروس كورونا صُنع "مختبريًا" logo الرقم الصادم.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة logo ساعات مأساوية.. 25 ألف إصابة بكورونا في البرازيل logo ما هي الرسائل التي حملتها زيارة دياب الى مقرّ قيادة “اليونيفيل”؟ logo 7 طرق ضرورية لتخفيف التوتر وخفض ضغط الدم logo منظمة العمل الدولية تكشف أكثر الأماكن تضررًا في خسارة الوظائف
الكالتشيو: ميلان الى المركز التاسع بعد الفوز على بولونيا
2019-12-09 00:09:51

ضمن فعاليات الجولة 15 من الكالتشيو الايطالي عاد نادي ​ميلان​ بفوز صعب ومهم في نفس الوقت على حساب نادي ​بولونيا​ الجريح بنتيجة 3 - 2 ليصعد الفريق الى المركز التاسع في الترتيب.

الميلان بدأ اللقاء بقوة وسجل هدف التقدم عبر اللاعب بياتيك من ركلة جزاء واضاف تيو هيرنانديز الهدف الثاني للروسونيرو انما الاخيرلم يفرح كثيرا بهدفه ليعود ويسجل بنفسه هدفا في مرماه لينتهي الشوط الاول 2 - 1 للميلان.

في الشوط الثاني اضاف بونافنتورا الهدف الثالث لفريقه ليعود سانسوني ويسجل هدف التقليص لتشتعل الدقائق الاخيرة الا ان النتيجة لم تتغير ويفوز ميلان 3 - 2.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top