2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الحصص الحكومية تفتح شهية السياسيين.. ودياب يتلقى صفعة سنية!… غسان ريفي logo هل تحولت ″الثورة″ فعلاً الى هدّامة؟… مرسال الترس logo الاستمرار باغلاق المصارف يذل العكاريين.. وجمعية المصارف لا تكترث… نجلة حمود logo مسلسل التصعيد يعيد قطع الطرقات. logo بعبدا: الحل بـ24 وزيراً logo الحكومة الجديدة في غرفة العناية الفائقة logo مؤسسات تفلس وشبه هجرة اذا لم تتألف الحكومة بسرعة logo دراسة تكشف دور القهوة المميَّز في فقدان الوزن
الكالتشيو: ميلان الى المركز التاسع بعد الفوز على بولونيا
2019-12-09 00:09:51

ضمن فعاليات الجولة 15 من الكالتشيو الايطالي عاد نادي ​ميلان​ بفوز صعب ومهم في نفس الوقت على حساب نادي ​بولونيا​ الجريح بنتيجة 3 - 2 ليصعد الفريق الى المركز التاسع في الترتيب.

الميلان بدأ اللقاء بقوة وسجل هدف التقدم عبر اللاعب بياتيك من ركلة جزاء واضاف تيو هيرنانديز الهدف الثاني للروسونيرو انما الاخيرلم يفرح كثيرا بهدفه ليعود ويسجل بنفسه هدفا في مرماه لينتهي الشوط الاول 2 - 1 للميلان.

في الشوط الثاني اضاف بونافنتورا الهدف الثالث لفريقه ليعود سانسوني ويسجل هدف التقليص لتشتعل الدقائق الاخيرة الا ان النتيجة لم تتغير ويفوز ميلان 3 - 2.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top