2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo انفراجة بسيطة في "أزمة الحوض المنجمي" فى تونس logo برنامج الأغذية يحذر الخبز قد ينفد من لبنان خلال أسبوعين logo رحيل احد ابطال "باب الحارة" بفيروس كورونا logo انخفاض قياسي لليرة التركية بتراجع 0.8 بالمئة مقابل الدولار logo اوساط المعارضة لـالأنباء: يجب تشكيل الحكومة المقبلة قبل صدور حكم المحكمة الدولية logo عودة الهدوء الى منطقة قصقص بعد اشكال واحراق قهوة في المحلة logo الصحة العراقية: تسجيل 3484 إصابة و72 وفاة جديدة بفيروس كورونا logo يمين: أتابع تصريف الأعمال شاكرةً كل من منحني الثقة ومن تعاون معي
الليغا: اشبيلية يسقط في فخ التعادل امام اوساسونا المنقوص
2019-12-09 00:09:53

فشل نادي ​اشبيلية​ في تحقيق الفوز على مضيفه نادي ​اوساسونا​ واكتفى بالتعادل الايجابي 1 - 1 امامه لحساب الجولة 16 من الليغا الاسبانية.

اشبيلية الذي كان يمني التفس بتضييق الخناق على ثنائي الصدارة فشل في مسعاه واكتفى بالتعادل 1 - 1 بالرغم من خوض منافسه معظم فترات الشوط الثاني منقوصا من لاعب بعد طرد ساتخورخو د 61.

سجل هدفي اللقاء منير الحدادي لاشبيلية د 11 وعادل لويس افيلا د 47 من عمر الشوط الاول. وبالرغم من كل المحالاوت في الشوط الثاني الا ان النتيجة لم تتغير لتنتهي المباراة 1 - 1 بين الفريقين.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top