2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الرقم الصادم.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة logo ساعات مأساوية.. 25 ألف إصابة بكورونا في البرازيل logo ما هي الرسائل التي حملتها زيارة دياب الى مقرّ قيادة “اليونيفيل”؟ logo 7 طرق ضرورية لتخفيف التوتر وخفض ضغط الدم logo منظمة العمل الدولية تكشف أكثر الأماكن تضررًا في خسارة الوظائف logo خسائر إغلاق موانئ النفط في ليبيا تلامس الـ5 مليارات دولار logo مفتي الجمهورية أمام خيارين.. وحدة الطائفة أو طموحات الشعار!!… غسان ريفي logo وفاة رضيعة بعد تناولها "دم سحلفاة" نصح به مشعوذ لحمايتها من "كورونا"
رسمياً.. الرئاسة الأولى تُعلن تأجيل الإستشارات النيابية
2019-12-09 02:23:33

أعلنت المديرية العامة لرئاسة الجمهورية، أنه "في ضوء التطورات المستجدة في الشأن الحكومي وبناءً على رغبة وطلب معظم الكتل النيابية، وافساحاً في المجال امام المزيد من المشاورات والاتصالات، قرر الرئيس ميشال عون تأجيل الاستشارات النيابية الملزمة التي كانت مقررة غداً الى يوم الاثنين 16 كانون الاول".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top