2020- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo كم بلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا عالميًا؟ logo مفوضية الامم المتحدة للنازحين: التزموا حظر التجوال logo وزيرة الصحة المصرية تكشف تفاصيل البروتوكول العلاجي لكورونا logo تصوير لما تبدو عليه رئة مصاب بفيروس "كورونا" logo آلية بديلة لتسوية مستجدة لفض النزاعات التجارية بقيادة صينية-أوروبية logo بعد الاشتباه باصابة شاب بكورونا في برقايل – عكار.. هذه نتيجة الفحوصات logo خلية أزمة عكار تفتح باب التبرعات logo وزارة الصحة تعلن عن اصابات جديدة بكورونا اليوم.. هذه التفاصيل
"سبعة": حان وقت التصعيد.. لن نقبل بالحريري
2019-12-09 02:23:42

أصدر حزب سبعة بياناً دعا فيه المواطنين إلى "التصعيد وتسريع وتيرة ​الثورة​ بمقابل تعنت ​السلطة​ وتماديها في رفض مطالب المواطنين بعد ما يقارب الشهرين من التحركات في الشوارع". ودعا سبعة إلى "الاطباق على المراكز الثلاثة للحكم المركزي اي ​مجلس النواب​ و​القصر الجمهوري​ و​السراي الحكومي​ والتظاهر والتواجد الضاغط والدائم امامها".وتابع "البيان"، "حان وقت التصعيد السلمي على كل الصعد وتسريع الاحداث فالوطن لم يعد يحتمل المماطلة ونحن ذاهبون نحو المجاعة في حال لم يتم تغيير هذه السلطة بكاملها، لن نقبل ب​الحريري​ رئيساً للوزراء لان الشهداء لم يسقطوا من اجل تشكيلة حكومية جديدة فيها رموز السلطة بل من اجل ثورة شاملة حلموا بها، لن نتوقف قبل تشكيل ​حكومة​ حيادية انتقالية وتحديد موعد ل​انتخابات​ نياببة مبكرة من اجل تغيير مجلس النواب". وختم البيان: "الثورة ليست نزهة، وعلينا جميعاً الانتقال من مرحلة التحركات الرمزية الى مرحلة ​المقاومة​ المدنية بكل ما للكلمة من معنى".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top