2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo انخفاض أسعار المحروقات بكافة مشتقاتها logo "لقطع العلاقات مع إسرائيل"... تظاهراتُ الجامعات الأميركية مستمرّة! logo خلال الـ72 ساعة القادمة... قرارٌ بشأن إنهاء الحرب وتنازل إسرائيلي متوَقَّع! logo "هدوءٌ طويل الأمد"... إسرائيل لن ترسل وفدها الى القاهرة! logo "لمعالجة ملف النازحين"... عباس ابراهيم يطالب بـ"جرأة وطنية"! logo "نظرية خاطئة"... مكاري: فرنجية هو من يقرر انسحابه logo غزة:مقتل جنديين اسرائيليين ب"كمين المغراقة"..القسام تعيد تدوير الذخائر الإسرائيلية logo واشنطن تحذر الجنائية الدولية..من إصدار مذكرات توقيف بحق إسرائيليين
"سبعة": حان وقت التصعيد.. لن نقبل بالحريري
2019-12-09 02:23:42

أصدر حزب سبعة بياناً دعا فيه المواطنين إلى "التصعيد وتسريع وتيرة ​الثورة​ بمقابل تعنت ​السلطة​ وتماديها في رفض مطالب المواطنين بعد ما يقارب الشهرين من التحركات في الشوارع". ودعا سبعة إلى "الاطباق على المراكز الثلاثة للحكم المركزي اي ​مجلس النواب​ و​القصر الجمهوري​ و​السراي الحكومي​ والتظاهر والتواجد الضاغط والدائم امامها".وتابع "البيان"، "حان وقت التصعيد السلمي على كل الصعد وتسريع الاحداث فالوطن لم يعد يحتمل المماطلة ونحن ذاهبون نحو المجاعة في حال لم يتم تغيير هذه السلطة بكاملها، لن نقبل ب​الحريري​ رئيساً للوزراء لان الشهداء لم يسقطوا من اجل تشكيلة حكومية جديدة فيها رموز السلطة بل من اجل ثورة شاملة حلموا بها، لن نتوقف قبل تشكيل ​حكومة​ حيادية انتقالية وتحديد موعد ل​انتخابات​ نياببة مبكرة من اجل تغيير مجلس النواب". وختم البيان: "الثورة ليست نزهة، وعلينا جميعاً الانتقال من مرحلة التحركات الرمزية الى مرحلة ​المقاومة​ المدنية بكل ما للكلمة من معنى".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top