2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان logo إشكال وتوقف مباراة الحكمة والرياضي.. ماذا حصل؟ (فيديو)
توضيح من وزارة الأشغال
2019-12-09 02:23:50

"عطفاً على ما يتم تداوله حول تجمع للمياه في انفاق المطار"، أكدت وزارة الأشغال العامة والنقل، في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، ان "حركة السير في تلك الانفاق تسير بشكل طبيعي وان لا تجمع للمياه حالياً".وقالت: "شركة Meas المكلفة من قبل مجلس الانماء والاعمار هي بجهوزية تامة لمواجهة اي احتمالات وكذلك فان فرق الوزارة مستعدة للتدخل والمساندة عند الضرورة، اقتضى التوضيح". عطفا على ما يتم تداوله حول تجمع للمياه في انفاق المطار تؤكد وزارة الاشغال العامة والنقل ان حركة السير في تلك الانفاق يسير بشكل طبيعي وانه لا تجمع للمياه حاليا وان شركة Meas المكلف من قبل مجلس الانماء والاعمار هي بجهوزية تامة لمواجهة اي احتمالات -١-— وزارة الأشغال العامة والنقل - الصفحة الرسمية (@mpwt_lb) December 8, 2019 وفي السياق، أشارت "الوزارة"إلى أنه "نظراً لكثافة هطول الامطار خاصة في العاصمة بيروت وما نتج عن ذلك من تجمع للمياه في بعض احيائها وحصول فياضانات، وتحميل وزارة الاشغال المسؤولية على بعض وسائل التواصل الاجتماعي يهم الوزارة ان توضح ان اعمال الصيانة وتصريف مياه الامطار في مدينة بيروت تقع على عاتق البلدية".نظرا لكثافة هطول الامطار خاصة في العاصمة بيروت وما نتج عن ذلك من تجمع للمياه في بعض احيائها وحصول فياضانات وتحميل وزارة الاشغال المسؤولية على بعض وسائل التواصل الاجتماعي يهم الوزارة ان توضح ان اعمال الصيانة وتصريف مياه الامطار في مدينة بيروت تقع على عاتق البلدية وان-١-— وزارة الأشغال العامة والنقل - الصفحة الرسمية (@mpwt_lb) December 8, 2019 ولفتت إلى أن ""الوزارة" ومن موقع التنسيق والتكامل بين اجهزة الدولة فهي على اتم الاستعداد لتقديم المساندة والدعم وفق الامكانيات المتوفرة لديه".وزارة الاشغال ومن موقع التنسيق والتكامل بين اجهزة الدولة فهي على اتم الاستعداد لتقديم المساندة والدعم وفق الامكانيات المتوفرة لديها اقتضى التوضيح— وزارة الأشغال العامة والنقل - الصفحة الرسمية (@mpwt_lb) December 8, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top