2020- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo سعر اللحوم في مصر اليوم الإثنين 20 كانون الثاني يناير 2020 logo محتجون اشعلوا النيران امام مدخل اوجيرو logo تخريب صراف آلي وإحراق آخر logo إيران: نعتبر مزدوجي الجنسية من ضحايا الطائرة الأوكرانية مواطنين إيرانيين logo "امبراطورية" المصارف اللبنانية في الخارج تبدأ في التفكّك بسبب الأزمة المالية الحالية logo سعر الريال السعودي في مصر اليوم الإثنين 20 كانون الثاني يناير 2020 logo طقس الثلثاء: ماطر بغزارة والثلوج تلامس الـ800 متر logo برد قارس وثلوج على 800 متر.. تفاصيل جديدة عن الطقس
استدعاء سفير المكسيك لدى الأرجنتين بسبب سرقة كتاب ثمنه 10 دولارات
2019-12-09 09:23:30

استدعى وزير الخارجية المكسيكي مارسيلو إبرارد، سفير بلاده لدى الأرجنتين أوسكار ريكاردو فاليرو ريكو بيكيرا، عقب تقارير صحفية ذكرت أنه حاول سرقة كتاب بقيمة 590 بيزو (10 دولارات تقريبا) عن تاريخ حياة كازانوفا الذي يعود للقرن الثامن عشر من مكتبة إل أتينيو في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في نهاية تشرين الأول الماضي.

وأوضح إبرارد أنه طلب من لجنة الأخلاقيات بالوزارة تحليل الاتهام الموجه ضد الدبلوماسي البالغ من العمر 76 عامًا، وإذا ثبت صحة فيديو السرقة المزعومة الذي يتم تداوله، فسيتم طرده من وظيفته على الفور.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top