2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “النهار” logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة logo مجلس الأمن والدفاع السوداني عن سد النهضة: التفاوض تحت مظلة الاتحاد الإفريقي هو خيارنا logo الصحة المصرية: تسجيل 145 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و22 حالة وفاة
وزارة الداخلية التركية أعلنت ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا إلى بلادهم
2019-12-09 09:23:31

أعلنت الداخلية التركية في بيان، أنّ عمليّات ترحيل المقاتلين الإرهابيّين الأجانب إلى بلدانهم، مستمرّة، لافتةً إلى أنّ السلطات التركية رحّلت في هذا الإطار، 11 إرهابيًّا أجنبيًّا يحمل الجنسيّة الفرنسيّة.

ويوم أمس، أعلنت السلطات التركية ترحيل إرهابي أجنبي يحمل الجنسية الأستراليّة.

وكان قد سبق لمتحدّث الداخلية التركية، إسماعيل جاتاكلي، أن أعلن في 11 تشرين الثاني الماضي، بدء ترحيل الإرهابيّين الأجانب، الّذين أُلقي القبض عليهم، إلى بلدانهم.

ومطلع تشرين القاني الماضي، أكّد وزير الداخلية التركية سليمان صويلو، أنّ بلاده ليست فندقا لعناصر تنظيم داعش من مواطني الدول الأخرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top