2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بلدة عيات شيّعت شهيدها العريف محمد النشار logo أحمد الحريري: كل التضامن مع الجيش وقوى الأمن في معركتهم مع التطرف logo الطاشناق: آرتساخ تصد الاعتداء الجبان لأذربيجان logo رئيس أذربيجان: الجيش يشن هجوما ناجحا لرد القوات الأرمنية على خطوط التماس بقره باغ logo الصحة السعودية: 403 إصابات جديدة بفيروس كورونا و600 حالة شفاء logo تسجيل 4 حالات وفاة و345 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في الكويت logo الدفاع المدني أخمد حريق سيارة على طريق عام بلدة يحمر الشقيف - كفرتبنيت logo القصة الكاملة من كفتون الى وادي خالد.. هكذا تم القضاء على المجموعة الارهابية!.. غسان ريفي
بعد الاخبار المتداولة... مطرانيّة بيروت للروم الارثوذكس توضح
2019-12-09 13:26:26

يتم التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن قرارٍ لمتروبوليت بيروت للروم الارثوذكس المطران الياس عوده، بحسم ٥٠ بالمئة من قيمة فواتير الاستشفاء في مستشفى الروم ومن أقساط المدارس الأرثوذكسية، إضافةً إلى الطلب من المواطنين الحضور الى المطرانية لاستلام المساعدات اليوم الاثنين ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا.وتعليقًا على ما يتم تداوله، أعلنت مطرانية بيروت للروم الارثوذكس، أنّ أخبارًا مغلوطة تتردّد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن لسان المطران عوده متعلّقة بمستشفى القديس جاورجيوس ومدارس بيروت الأرثوذكسيّة، طالبةً، اعتماد ما يصدر رسميًّا عن دار المطرانيّة فقط.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top