2020- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo استقبال نصرالله ابنة سليماني logo الدرهم يرتفع أمام الأورو وينخفض مقابل الدولار logo عوائد سندات اليونان تتراجع لأدنى مستوى في تاريخها logo فيروس "كورونا" القاتل يُهدِّد الصين عملاق الاقتصاد العالمي logo 55 في المائة من إجمالي الاستثمارات في تونس خلال 2019 ذات رأسمال أجنبي logo إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس: انتشال ثلاث جثث من موقع حادث تحطم المروحية logo بالفيديو.. تامر حسني يدعم طفلة The voice kides هايدي محمد ويوضح سبب تركه للبرنامج logo غادة تكشف سر «طرحة الزفاف»!
بعد الاخبار المتداولة... مطرانيّة بيروت للروم الارثوذكس توضح
2019-12-09 13:26:26

يتم التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن قرارٍ لمتروبوليت بيروت للروم الارثوذكس المطران الياس عوده، بحسم ٥٠ بالمئة من قيمة فواتير الاستشفاء في مستشفى الروم ومن أقساط المدارس الأرثوذكسية، إضافةً إلى الطلب من المواطنين الحضور الى المطرانية لاستلام المساعدات اليوم الاثنين ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا.وتعليقًا على ما يتم تداوله، أعلنت مطرانية بيروت للروم الارثوذكس، أنّ أخبارًا مغلوطة تتردّد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن لسان المطران عوده متعلّقة بمستشفى القديس جاورجيوس ومدارس بيروت الأرثوذكسيّة، طالبةً، اعتماد ما يصدر رسميًّا عن دار المطرانيّة فقط.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top