2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo برّي: لقراءة مشهد الشمال الحزين logo حزب البعث طالب أجهزة الدولة بالتنسيق مع الدولة السورية بمواجهة الإرهاب logo حبشي: مرة جديدة يدفع الجيش والقوى الأمنية ضريبة الدم لحماية لبنان وشعبه logo ريفي: كل الدعم للجيش بمهمة مكافحة الإرهابيين المأجورين وحماية الإستقرار logo اللقاء الكاثوليكي أسِف لسقوط المبادرة الفرنسية بسبب المماحكات السياسية وذهنية المحاصصة logo عودة: الدولة ليست مرتعا للفاشلين وليست المكان المناسب للمحاصصات وتقاسم الغنائم logo الصحة الإيرانية: تسجيل 195 وفاة و3362 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo شفاء 718 مصابا بـكوفيد 19 في الكويت ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين إلى 94929
زلزال رياضي يهزّ روسيا بحرمانها من المشاركة في المسابقات الرياضية الكبرى
2019-12-09 14:09:32

أصدرت اللجنة التنفيذية للوكالة العالمية لمكافحة ​المنشطات​ قرارا بالإجماع، ينص على حرمان ​روسيا​ من المشاركة في الأحداث الرياضية الكبرى لـ4 سنوات خلال اجتماعها في مدينة لوزان السويسرية.

جاء هذا القرار بعد توصيات من لجنة مراجعة الامتثال التابعة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، بمنع روسيا من المشاركة في الأولمبياد لمدة أربع سنوات، بدعوى "التلاعب في بيانات مختبر موسكو لمكافحة المنشطات".

كما ينص القرار على حرمان روسيا من المشاركة في بطولة ​كأس العالم 2022​، على أن تشارك في كاس امم اوروبا 2020 كونها لا تعتبر بطولة كبرى بالنسبة للمنظمة.

وأوضح القرار أن سيتم السماح لمن يثبت عدم تورطه في فضيحة المنشطات الروسية بالمشاركة في البطولات العالمية الكبرى تحت علم الأولمبياد المحايد دون العلم الروسي ولن يتم عزف نشيد بلاده عند تحقيقه للفوز بأي ميداليات.

وسيكون بإمكان روسيا تقديم طعن في هذا القرار لمدّة أقصاها 21 يوما.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top