2020- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: طائرة إيرانية تخرج عن المدرج أثناء هبوطها في مطار ماهشهر logo ترامب: رئيس الادعاء بقضية مساءلتي لم “يدفع الثمن بعد” logo بماذا وعد قائد الجيش بري؟ logo الصين ثاني أكبر منتج للأسلحة في العالم logo روس يحذر من فرض رسوما إضافية على ضريبة الكربون logo هل يحق للحكومة أن تناقش الموازنة قبل نيلها الثقة؟… غسان ريفي logo بالفيديو والصور.. الاعتداءات على منشآت النفط في عكار قنابل موقوتة!… نجلة حمود logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف
موراتي: مباراة الانتر وبرشلونة بمثابة نهائي
2019-12-09 14:09:33

وصف الرئيس السابق لنادي ​الإنتر​ ​ماسيمو موراتي​ مباراة النيراتزوري يوم الثلاثاء أمام ​برشلونة​ في ​دوري أبطال أوروبا​ بالنهائي.

ويحتاج الإنتر لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور الـ16 بصرف النظر عن نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند الألماني وسلافيا براغ التشيكي.

وقال موراتي في تصريحات نشرها موقع فوتبول إيطاليا: "مباراة الإنتر وبرشلونة دائما ما تكون رائعة، دائما ما تشعر بأنها مباراة نهائية".

وأضاف: "برشلونة سيلعب من أجل الفوز حتّى لو ضمن التأهل، لكني أثق بكونتي، أنا حقا معجب بهذا الإنتر، لديهم فريق قوي ومدرب كبير".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top