2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo حمد حسن: سأقف إلى جانب نظيفي الكف وأقدم لهم أقصى الدعم logo مصلحة الطلاب بالقوات: لإصدار نتائج امتحانات الفصل الأول وتحديد مواعيد الامتحانات للفصل الثاني logo الكتلة الوطنيّة: مستمرّون في الثورة حتى تحقيق مطلبها الموحّد بتشكيل حكومة مستقلة logo وزارة الصحة: 14 اصابة جديدة logo الصين: لا ولاية قضائية لدى بريطانيا على هونغ كونغ logo حمد حسن: لضرورة المحافظة على المال العام وتطوير استراتيجية خدمة المريض logo الخارجية الصينية: الخطر على استقرار هونغ كونغ وازدهارها يأتي من قوى أجنبية logo الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية لكوفيد-19: قد تكون مدمرة
ايوب حدد عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة بالجامعة اللبنانية
2019-12-09 14:22:28

أعلن رئيس الجامعة اللبنانية فؤاد أيوب تعطيل الدروس والأعمال الإدارية في كافة الوحدات والفروع والمراكز الجامعية والإدارة المركزية اعتبارًا من صباح الأربعاء في 25 /12/2019 ولغاية مساء الأربعاء في 1/1/2020. كما تُعطل الدروس والأعمال الإدارية نهار الإثنين في 6/1/2020، على أن يُسمح لأفراد الهيئة التعليمية والعاملين في الجامعة بالسفر خلال هذه العطلة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top