2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة طلب خطيا من وزير الداخلية عزل بعض المناطق logo اصابات كورونا الى ارتفاع اضافي.. ماذا في تقرير وزارة الصحة؟ logo المملكة العربية السعودية تمدُ يدَ العون للعاصمة اللبنانية عبر ناقلها الوطني logo تسجيل إصابة في بقاعصفرين ـ الضنية ووزراة الصحة تأخذ عيّنات مخالطين logo مجلس طارئ للاتحاد الدولي لنقابات العمّال العرب من أجل لبنان الخميس logo وزير الاقتصاد اللبناني قال لدينا مخزونات قمح تكفي لـ4 شهور logo ارتفاع جديد باصابات كورونا في عكار logo لم يتركه القدر ليشاهد مولوده الجديد بعد الإنفجار.. جاد إستسلم للألم ورحل
تدابير أمنيّة للجيش... وتوقيفات بالجملة
2019-12-09 14:28:05

أعلنت قيادة الجيش - مديرية التوجيه في بيانٍ، أن وحدات الجيش اتخذت في عددٍ من المناطق اللبنانية تدابير أمنية بتاريخ 8 / 12 /2019، أوقفت بنتيجتها 24 شخصاً من الجنسية اللبنانية، و93 آخرين من جنسيات مختلفة (90 من الجنسية السورية، 2 من الجنسية الفلسطينية و1 من الجنسية السودانية)، لتورّطهم في جرائم متعدّدة، منها الإتجار بالمخدرات وتهريب وحيازة أسلحة وممنوعات، والتجول داخل الأراضي اللبنانية من دون إقامات شرعية، وقيادة سيارات ودرّاجات نارية من دون أوراق قانونية.
وتابع البيان:" شملت المضبوطات 9 أسلحة حربية من مختلف الأنواع، وكميّات من الذخائر الخفيفة، وعدداً من الآليات والدرّاجات النارية، بالإضافة إلى كمية من المخدرات. وتمّ تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top