2020- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مخاوف عالمية من انتشار فيروس غامض من سلالة فيروس "سارس" logo ما علاقة تيار المستقبل باحتجاجات وسط بيروت؟ logo إنطلاق المواجهات بين المتظاهرين والقوى الأمنية في محيط مجلس النواب logo بالفيديو والصور: محتجون امام سراي طرابلس تضامنا مع عيون الثوار logo بالفيديو: منع باصات من النزول إلى بيروت للتظاهر logo النقيب بسام زيادة في عيد تأسيس نقابة المهندسين: الوطن بحاجة إلينا لصناعة الأمل logo بري: للتطلع الى الأمام… الوقت للعمل وليس للكلام logo علماء يلجأون لخدع جديدة لاستخدام أدوية قديمة للقضاء على كل أنواع السرطان
تدابير أمنيّة للجيش... وتوقيفات بالجملة
2019-12-09 14:28:05

أعلنت قيادة الجيش - مديرية التوجيه في بيانٍ، أن وحدات الجيش اتخذت في عددٍ من المناطق اللبنانية تدابير أمنية بتاريخ 8 / 12 /2019، أوقفت بنتيجتها 24 شخصاً من الجنسية اللبنانية، و93 آخرين من جنسيات مختلفة (90 من الجنسية السورية، 2 من الجنسية الفلسطينية و1 من الجنسية السودانية)، لتورّطهم في جرائم متعدّدة، منها الإتجار بالمخدرات وتهريب وحيازة أسلحة وممنوعات، والتجول داخل الأراضي اللبنانية من دون إقامات شرعية، وقيادة سيارات ودرّاجات نارية من دون أوراق قانونية.
وتابع البيان:" شملت المضبوطات 9 أسلحة حربية من مختلف الأنواع، وكميّات من الذخائر الخفيفة، وعدداً من الآليات والدرّاجات النارية، بالإضافة إلى كمية من المخدرات. وتمّ تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top