2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo ربيع الزين الى رومية logo تجمع امام وزارة الداخلية احتجاجا على محاولات فتح الطرقات في ساحة الشهداء logo نزع ملابسه أمام الموظفة.. بهدف السرقة logo البرلمان الاوروبي يصادق بالأغلبية على اتفاق بريكست logo تمثال منحوت لفيروز بتوقيع الفنان المصري هاني جمال logo إعتصام أمام سراي طرابلس إحتجاجا على توقيف ربيع الزين logo ما هي التغييرات التي ستشهدها بريطانيا بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي؟ logo وديع الشيخ يعتدي على يوسف أبو بكر ومهند… إليكم التفاصيل
إشكالٌ في أحد المصارف بسبب مساعدات الاونروا!
2019-12-09 14:28:06

وقع إشكالٌ داخل أحد المصارف في طرابلس، بين أشخاص من الجنسية الفلسطينية والموظفين على خلفية عدم تسديد المصرف المساعدات المالية التي تقدمها منظمة الاونروا لهم بالدولار الاميركي، وذلك لعدم توفرها.
وحصل تلاسنٌ وتدافعٌ وتوجيه عبارات نابية، إذ تدخلت عناصر قوى الامن وأغلقت الباب الخارجي للمصرف، ثم عادت الامور الى مجراها الطبيعي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top