2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وديع الشيخ يعتدي على يوسف أبو بكر ومهند… إليكم التفاصيل logo منظمة العفو: صفقة القرن تسعى إلى تقويض العدالة الدولية logo الملكة إليزابيث تمتلك حسابًا سريًا على “فيسبوك” logo السفير البابوي: سنبقي على دعمنا للبنان وشعبه logo ما حقيقة وجود اصابة بـ ″كورونا″ في مستشفى النيني – طرابلس؟ logo فيروس كورونا بين وزير الصحة والسفير الصيني logo هل وصل فيروس ″كورونا″ الى الجامعة الاميركية في بيروت؟ logo الطقس: عواصف رعدية وامطار.. وعلى هذا الارتفاع ستتساقط الثلوج
سرقوا خزنة حديدية من داخل منتجع سياحي
2019-12-09 14:28:08

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، في بيان أن بتاريخ 1/12/2019، أقدم مجهولون على سرقة خزنة حديدية _بواسطة الكسر والخلع_ بداخلها مبالغ مالية ومجوهرات تُقدّر بحوالي /150/ مليون ل. ل. إضافةً إلى مستندات خاصة، وذلك من داخل منتجع سياحي في بلدة أنصارية – صيدا.
وتابع البيان:" بتاريخ 5/12/2019، أحيل محضر التحقيق المنظّم من قِبل عناصر فصيلة عدلون في وحدة الدرك الإقليمي الى مفرزة صيدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسّع بالتحقيق، وذلك بناءً على إشارة القضاء المختص، كما أحيل مع الملف ثلاثة موقوفين من عمّال المنتجع، وهم:م. م. (مواليد 1986، سوري)، غ. خ. (مواليد 1990، سورية) زوجة م. م.، م. ع. (مواليد 1996، سوري) الذين ضُبط بحوزتهم مبالغ مالية ومجوهرات، لكنهم لم يعترفوا بالسرقة".
وأضاف:"بالتحقيق معهم من قِبل عناصر المفرزة المذكورة، اعترف م. ع. بإرتكابهم السرقة، بالإشتراك مع (ع. م.، ح. م.، ع. م. جميعهم من الجنسية السورية)، وأنهم قاموا بنقل الخزنة إلى منزل المدعو س. م. (مواليد 1989، سوري) في بلدة مغدوشة، حيث أقدموا على خلع بابها وسرقة ما بداخلها، ثم خبّأوها في أحد البساتين في منطقة الزهراني".
وقال:"على الفور، توجهت دورية من المفرزة المذكورة إلى المكان، وضبطت الخزنة، وتوقيف س. م. بعد استدراجه. وقد عُثر في منزله على مبلغ /10/ ملايين ل.ل. وألف دولار أميركي. كما جرى توقيف ع. ع. (مواليد 1983، سوري) في بلدة البابلية وضبط في منزله /23/ مليون ل. ل. و/1100/ دولار أميركي".
وختمت المديرية:"جرى تعميم بلاغات بحث وتحرٍ بحق باقي المتورطين الثلاثة، المتوارين عن الأنظار، والعمل جارٍ لتوقيفهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top