2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
بالفيديو والصور: الأمطار تفضح من جديد المعنيين!
2019-12-09 14:28:21

حوّلَت الامطار الغزيرة التي تهطل على لبنان منذ مساء الأحد، حياة عددٍ كبيرٍ من اللبنانيين الى كابوسٍ بكلّ ما للكلمة من معنى، حيث أدّت الى غرق الشوارع والسيارات وحتى المارّة، في مشهدٍ سنويٍّ يعود الى الإهمال المستمرّ من قبل المعنيين والجهات المختصّة لإتخاذ التدابير اللازمة بغية تفادي هذه الفضائح.
وفي هذا السياق، أفادت ​غرفة التحكم المروري، عن "تجمّع المياه في ​الشيفروليه​ و​المكلس​ والحايك و​جسر الباشا​، نتيجة تساقط الأمطار الغزيرة".
كما تجمعت المياه على اوتوستراد الرئيس الهراوي وعلى تقاطع الستي سنتر - الحازمية، وناشد اللبنانيون المعنيين التدخل لفتح المجاري ومساعدة الناس.
هذا وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، مقاطع فيديو تظهر كمية الأمطار التي غمرت السيارات في منطقة الأوزاعي، حيث ارتفع منسوب المياه بشكلٍ مخيفٍ.
وناشد سكان المنطقة الدولة اللبنانية ووزير الاشغال العامة في حكومة تصريف الاعمال يوسف فنيانوس والبلديات مساعدة المواطنين، وفتح المجاري لتخفيف نسبة تجمع المياه.

السلطان ابراهيم- علموا ابناءكم التجديف بالحسكة pic.twitter.com/foIkCpxyzk

— Hussein Noureddine (@HuseinNourdin) December 9, 2019
من جهتها، أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، عن "زحمة سير خانقة على اوتوستراد خلدة بسبب تجمع مياه الامطار".

نفق المطار pic.twitter.com/11UxDUzec5

— YASA for Road Safety www.yasa.org (@yasalebanon) December 9, 2019
هذا وأدت الامطار الغزيرة، الى تجمع المياه في ارجاء ومكاتب مبنى وزارة العمل في منطقة المشرفية.
ونتيجة تجمّع المياه، ترك الموظفون مكاتبهم وخرجوا من المبنى.
ولاحقًا، افادت معلومات ""، أنّه "تمت معالجة المشكلة بشكلٍ سريعٍ، والأمور عادت الى طبيعتها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top