2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo ربيع الزين الى رومية logo تجمع امام وزارة الداخلية احتجاجا على محاولات فتح الطرقات في ساحة الشهداء logo نزع ملابسه أمام الموظفة.. بهدف السرقة logo البرلمان الاوروبي يصادق بالأغلبية على اتفاق بريكست logo تمثال منحوت لفيروز بتوقيع الفنان المصري هاني جمال logo إعتصام أمام سراي طرابلس إحتجاجا على توقيف ربيع الزين logo ما هي التغييرات التي ستشهدها بريطانيا بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي؟ logo وديع الشيخ يعتدي على يوسف أبو بكر ومهند… إليكم التفاصيل
الأوضاع الإقتصادية والاجتماعية الراهنة محور لقاءات مفتوحة في غرفة طرابلس والشمال
2019-12-09 15:00:20

إلتقى توفيق دبوسي، رئيس غرفة طرابلس والشمال، وفداً ضم السادة زاهر الكسار رئيس رابطة مخاتير القطيع في محافظة عكار، محمد ضباب مختار التبانة ، أحمد عبوس، زكريا رجب، محمد الحايك وهلال ضباب، حيث تمحور اللقاء حول مقاربة الأوضاع الإقتصادية والاجتماعية التي يمر بها لبنان في المرحلة الراهنة وكذلك مجموع المشاريع الخدماتية المتطورة المعتمدة داخل الغرفة لتلبية إحتياجات بيئة الأعمال، إضافة الى المشاريع الاستثمارية الكبرى التي يتم إطلاقها وتشكل رافعة يستند عليها النهوض الإقتصادي والإجتماعي ومصدر جذب لإستثمارات متعددة الجوانب لبنانياً وعربياً ودولياً”.

وأكد الرئيس دبوسي أمام الوفد الزائر كما في كل مرة يلتقي فيها مختلف الوفود الإقتصادية والإجتماعية ” أن غرفة طرابلس والشمال تمسك بملفات لمشاريع وطنية علمية وتقنية متخصصة، لم ترتب على الغرفة أية أعباء مالية وتم إعدادها من خلال تعاون وثيق وبشكل تطوعي مع أصحاب إختصاصات ملائمة لمختلف المشاريع الإنمائية الحيوية التي تحتضنها المنظومة الإقتصادية المتكاملة سواء أكان ذلك من جانب شركة “SEATEC LEBANON” أو “دار الهندسة” والتي تقضي بإطلاق ورشة توسعة المرافق الاقتصادية العامة وتعود بالمنفعة العامة على كافة مكونات المجتمع اللبناني حينما تبلغ مرحلة التنفيذ الفعلي ويتم أيضاً معها تجاوز الظروف القاسية إنسانياً وإجتماعياً وإقتصادياً التي يمر بها الوطن اللبناني حالياً وعلى مختلف المستويات وكافة المجالات”.


IMG-20191209-WA0033 IMG-20191209-WA0034 IMG-20191209-WA0032




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top