2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بعد قليل.. ميقاتي يصل إلى قصر الإليزيه للقاء ماكرون logo الخارجية: الوقت حان للاعتراف بالعضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة logo صورة من أمام قصر الإليزيه.. إستعدادات لإستقبال ميقاتي logo ساراماغو في بيروت: الدولة ومافيات الجثث في "انقطاعات الموت" logo تأجيل إعلان الفائزين بجائزة محمود كحيل...من أجل سلامة الضيوف logo أحمد سعداوي... ماركيز في ذكراه العاشرة بلا "ماركيزية" أبنائه logo ساحة النور.. اليكم ما حصل لصاحب إحدى البسطات logo المُرتَضى في ريسيتال الفرنسيسكان في الميناء: وواجبنا أن نعكس أجمل ما في ايماننا وأن نبث شعور الفرح بالآخر
الأوضاع الإقتصادية والاجتماعية الراهنة محور لقاءات مفتوحة في غرفة طرابلس والشمال
2019-12-09 15:00:20

إلتقى توفيق دبوسي، رئيس غرفة طرابلس والشمال، وفداً ضم السادة زاهر الكسار رئيس رابطة مخاتير القطيع في محافظة عكار، محمد ضباب مختار التبانة ، أحمد عبوس، زكريا رجب، محمد الحايك وهلال ضباب، حيث تمحور اللقاء حول مقاربة الأوضاع الإقتصادية والاجتماعية التي يمر بها لبنان في المرحلة الراهنة وكذلك مجموع المشاريع الخدماتية المتطورة المعتمدة داخل الغرفة لتلبية إحتياجات بيئة الأعمال، إضافة الى المشاريع الاستثمارية الكبرى التي يتم إطلاقها وتشكل رافعة يستند عليها النهوض الإقتصادي والإجتماعي ومصدر جذب لإستثمارات متعددة الجوانب لبنانياً وعربياً ودولياً”.

وأكد الرئيس دبوسي أمام الوفد الزائر كما في كل مرة يلتقي فيها مختلف الوفود الإقتصادية والإجتماعية ” أن غرفة طرابلس والشمال تمسك بملفات لمشاريع وطنية علمية وتقنية متخصصة، لم ترتب على الغرفة أية أعباء مالية وتم إعدادها من خلال تعاون وثيق وبشكل تطوعي مع أصحاب إختصاصات ملائمة لمختلف المشاريع الإنمائية الحيوية التي تحتضنها المنظومة الإقتصادية المتكاملة سواء أكان ذلك من جانب شركة “SEATEC LEBANON” أو “دار الهندسة” والتي تقضي بإطلاق ورشة توسعة المرافق الاقتصادية العامة وتعود بالمنفعة العامة على كافة مكونات المجتمع اللبناني حينما تبلغ مرحلة التنفيذ الفعلي ويتم أيضاً معها تجاوز الظروف القاسية إنسانياً وإجتماعياً وإقتصادياً التي يمر بها الوطن اللبناني حالياً وعلى مختلف المستويات وكافة المجالات”.


IMG-20191209-WA0033 IMG-20191209-WA0034 IMG-20191209-WA0032




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top