2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بلدة عيات شيّعت شهيدها العريف محمد النشار logo أحمد الحريري: كل التضامن مع الجيش وقوى الأمن في معركتهم مع التطرف logo الطاشناق: آرتساخ تصد الاعتداء الجبان لأذربيجان logo رئيس أذربيجان: الجيش يشن هجوما ناجحا لرد القوات الأرمنية على خطوط التماس بقره باغ logo الصحة السعودية: 403 إصابات جديدة بفيروس كورونا و600 حالة شفاء logo تسجيل 4 حالات وفاة و345 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في الكويت logo الدفاع المدني أخمد حريق سيارة على طريق عام بلدة يحمر الشقيف - كفرتبنيت logo القصة الكاملة من كفتون الى وادي خالد.. هكذا تم القضاء على المجموعة الارهابية!.. غسان ريفي
بحيرات وسيول بالمنازل وسيارات غارقة.. ماذا جرى في السان سيمون؟
2019-12-09 15:00:59

أغرقت الامطار الغزيرة والسيول  منطقة الجناح – السان سيمون حيث تحولت الطرق الى بحيرات من المياه ودخلت السيول الى المنازل والمحال التجارية واغرقت السيارات بالكامل كما اختلطت مياه الامطار بمياه الصرف الصحي التي فاضت عبر المجاري التي لم تعد تستوعب الكم الهائل من كمية المياه.


وعمد سكان المنطقة بمبادرات شخصية منهم على فتح بعض المجاري لتصريف المياه وسط مناشدات لبلدية الغبيري للتدخل. وعمد بعضهم على استعمال الواح التزلج المائي للتنقل في المنطقة بعدما تعذر عليهم التنقل مشيا خوفا من ان تغمرهم المياه.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top