2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo صواريخ تضرب تلال كفرشوبا.. من أطلقها؟ logo “حزب الله” شيّع شهيده حسين عزقول في قلاويه logo فضل الله: اسرائيل أعجز من ان تفتح حربا واسعة! logo إسرائيل ترسل تعزيزات بمواجهة حزب الله.. وغالانت يهدد بـ"الحسم" logo النائب العام الاستئنافي في الجنوب زار قائد الجيش logo "بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر logo بتهمة "الدعاية ضد النظام"... حكمٌ بالإعدام لمغني راب إيراني logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف موقع ‏رويسات العلم!
إنماء طرابلس: نمر بمرحلة تستدعي الوعي والبصيرة والحكمة في مقاربة الازمات
2019-12-09 15:01:07

أشادت جمعية “إنماء طرابلس والميناء” في بيان، “باللحمة الوطنية التي تشهدها طرابلس التي أثبتت أنها مدينة العلم والعلماء والاعتدال والعيش المشترك”.


ورأت أن “إضاءة شجرة الميلاد في ساحة النور، خير تعبير ودليل عن أهل هذه المنطقة الذين عرفوا بمحبتهم للبنان وحفاظهم على السلم الاهلي”.


واعتبرت انه “يوما بعد يوم يظهر اهل الفيحاء الصورة الحقيقية لانتمائهم الوطني ويدحضون كل الاقاويل والكلام غير الصحيح عن هذا الشعب الذي يحب السلام ويتطلع الى الازدهار والعيش الكريم”.


وأملت أن “يحل الاستقرار في لبنان، ويصار إلى انتاج حكومة ترضي الجميع يكون من اولوياتها انقاذ الوضعين الاقتصادي والمالي”، متمنية ان “تعود الثقة بين السلطة والمواطن”، مناشدة “العقلاء من السياسيين تحكيم ضمائرهم في هذه المرحلة التي تستدعي الوعي والبصيرة والحكمة في مقاربة الازمات وحلحلتها”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top