2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مصرف روسي يحدث ثورة في القطاع المصرفي ويطلق خدمات بنمط حديث ومميز logo انخفاض إمدادات الغاز من روسيا إلى تركيا logo بالفيديو والصور: قطع الطريق.. وتهديد بالتصعيد في طرابلس logo توقف الانترنت بخطوط الفا في الشمال logo القضاء الأعلى: لا صحة للمعلومات عن وجود إصابات بكورونا بقصر عدل بعبدا logo الصحة الإيرانية: تسجيل 207 وفيات و3563 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo تشييع طفلين في طرابلس توفيا على متن قارب الموت وسقوط جريح نتيحة الرصاص الطائش logo خلية أزمة اتحاد بلديات الضنية: تسجيل 8 إصابات جديدة بالكورونا
فواكه تساعد مصابي البدانة على التخلّص السريع من دهون البطن
2019-12-09 15:19:24


فواكه تساعد مصابي البدانة على التخلّص السريع من دهون البطن


أفادت الجمعية الألمانية للتغذية، أن هناك أنواع من الفاكهة تحتوي على عناصر غذائية هامة، وتساعد على إزالة دهون البطن، التي تؤثر بشكل سلبي على الجسم وتزيد من خطورة الإصابة بالسكري وأمراض القلب والتمثيل الغذائي، ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن الجمعية قائمة بالفواكه التي تساعد في إزالة دهون البطن:



الأفوكادو



أوضح خبراء التغذية الألمان أن الأفوكادو هو أفضل مصدر للمواد الغذائية، التي تساعد على إزالة دهون البطن، لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف، ومن الخصائص التي يتمتع بها الأفوكادو أيضا أنه يحتوي على عناصر تساعد على منع الالتهابات وخفض الكوليسترول، وتعزز بشكل عام من صحة الجسم.



التوت



يعتبر التوت من المصادر الغنية بالمواد الغذائية والألياف، ويساعد تناولها على الشعور بالامتلاء، وهو ما يحول دون تناول المزيد من الطعام.



الرمان



يحتوي الرمان على الكثير من المواد المضادة للأكسدة، والتي تعزز من عملية التمثيل الغذائي وتساعد على حرق الدهون.



التفاح والكمثرى



يعد التفاح والكمثرى من الفواكه الغنية بـ"البكتين"، وهو عبارة عن ألياف قابلة للذوبان في الماء، وتساعد على توقف تكوين الدهون وتخزينها في الجسم.



البرتقال



يمتاز فيتامين C الموجود في البرتقال بتأثيره غير المباشر على الوزن، وهو المسؤول عن إنتاج جزيئات تعزز من عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي يتم حرق المزيد من الدهون أثناء ممارسة التمارين الرياضة، إذا سبقها تناول كمية كبيرة من فيتامين C.



الجريب فروت



يعد الجريب فروت مصدرا رئيسيا من مصادر فيتامين C، حيث إنه غني بالمياه ويحتوي أيضا على مضادات الأكسدة، التي تساعد على توازن مستويات الأنسولين في الدم.



قد يهمك أيضًا



علماءٌ صينيّون يكتشفون نوعًا مِن الفاكهة مضادًا للشيخوخة



استمتعي بالنحافة مع أفضل خطط فقدان الوزن وحرق دهون البطن



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top