2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo إفتتاحية “اللواء”.. هذا ما تضمنته logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “النهار” logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة
مسؤول عراقي: جهات اميركية سعودية تؤجج الاوضاع وتحاول اشعال حرب اهلية
2019-12-09 15:21:25

اتهم النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي، وسائل اعلام اميركية وسعودية بـمحاولة اشعال حرب اهلية في البلاد وتسقيط جميع المشاريع السياسية في البلاد لاثارة الفوضى، مشيراً إلى أن وسائل الاعلام الاميركية الأميركية والسعودية متربصة بجميع المبادرات السياسية في البلاد لاسقاطها.

ولفت إلى أن تلك القنوات تضخم من اعداد الشهداء والجرحى وتهول من استخدام العنف ضدهم من اجل تأجيج الشارع بين المتظاهرين والقوات الامنية واحداث حرب اهلية، موضحاً أن الاستهداف الاعلامي متناغم مع دعم أميركا وإسرائيل لعملاء الجوكر والاطراف السياسية في العراق لاثارة الفتنى وتعزيز نفوذهما في العراق بعد تدمير العملية السياسية الحالية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top