2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مصرف روسي يحدث ثورة في القطاع المصرفي ويطلق خدمات بنمط حديث ومميز logo انخفاض إمدادات الغاز من روسيا إلى تركيا logo بالفيديو والصور: قطع الطريق.. وتهديد بالتصعيد في طرابلس logo توقف الانترنت بخطوط الفا في الشمال logo القضاء الأعلى: لا صحة للمعلومات عن وجود إصابات بكورونا بقصر عدل بعبدا logo الصحة الإيرانية: تسجيل 207 وفيات و3563 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo تشييع طفلين في طرابلس توفيا على متن قارب الموت وسقوط جريح نتيحة الرصاص الطائش logo خلية أزمة اتحاد بلديات الضنية: تسجيل 8 إصابات جديدة بالكورونا
مسؤول مصري: لن نقف مكتوفة الأيدي ضد كل ما يهدد مصالحنا
2019-12-09 15:21:37

أكد رئيس مجلس النواب المصري علي عبد العال، أن مصر لن تقف مكتوفة الأيدي ضد كل ما يهدد مصالحها، ولن تقبل أي عبث من أي دولة أجنبية على الحدود الغربية بدولة ليبيا، مشيراً إلى أن اليونان طردت السفير الليبي بسبب ممارساته وأعلنت أنها لا تعترف بسفير السراج.

ولفت إلى ان مصر تقف مع البرلمان الليبي وترحب به دوما في مجلس النواب المصري، مساندين له ومساندين لجيش ليبيا الذي يخوض معارك ضد الإرهاب في ليبيا العزيزة، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق مرفوض، وليس كل من تراوده لحظات الجنون أن يعبث أو يقترب من الحدود الجوية أو البرية أو البحرية المصرية نسمح له بذلك، مشددا على إننا سنتصدى لهذه المهاترات التي تحدث في لحظات من الجنون لدى البعض.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top