2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وديع الشيخ يعتدي على يوسف أبو بكر ومهند… إليكم التفاصيل logo منظمة العفو: صفقة القرن تسعى إلى تقويض العدالة الدولية logo الملكة إليزابيث تمتلك حسابًا سريًا على “فيسبوك” logo السفير البابوي: سنبقي على دعمنا للبنان وشعبه logo ما حقيقة وجود اصابة بـ ″كورونا″ في مستشفى النيني – طرابلس؟ logo فيروس كورونا بين وزير الصحة والسفير الصيني logo هل وصل فيروس ″كورونا″ الى الجامعة الاميركية في بيروت؟ logo الطقس: عواصف رعدية وامطار.. وعلى هذا الارتفاع ستتساقط الثلوج
مسؤول مصري: لن نقف مكتوفة الأيدي ضد كل ما يهدد مصالحنا
2019-12-09 15:21:37

أكد رئيس مجلس النواب المصري علي عبد العال، أن مصر لن تقف مكتوفة الأيدي ضد كل ما يهدد مصالحها، ولن تقبل أي عبث من أي دولة أجنبية على الحدود الغربية بدولة ليبيا، مشيراً إلى أن اليونان طردت السفير الليبي بسبب ممارساته وأعلنت أنها لا تعترف بسفير السراج.

ولفت إلى ان مصر تقف مع البرلمان الليبي وترحب به دوما في مجلس النواب المصري، مساندين له ومساندين لجيش ليبيا الذي يخوض معارك ضد الإرهاب في ليبيا العزيزة، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق مرفوض، وليس كل من تراوده لحظات الجنون أن يعبث أو يقترب من الحدود الجوية أو البرية أو البحرية المصرية نسمح له بذلك، مشددا على إننا سنتصدى لهذه المهاترات التي تحدث في لحظات من الجنون لدى البعض.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top