2020- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "امبراطورية" المصارف اللبنانية في الخارج تبدأ في التفكّك بسبب الأزمة المالية الحالية logo سعر الريال السعودي في مصر اليوم الإثنين 20 كانون الثاني يناير 2020 logo طقس الثلثاء: ماطر بغزارة والثلوج تلامس الـ800 متر logo برد قارس وثلوج على 800 متر.. تفاصيل جديدة عن الطقس logo بعدما فقدوا منذ يومين.. هكذا عثر على الشبان الثلاثة logo بالفيديو: الأمطار تغرق سوق العطارين في طرابلس logo صربيا تشتري بطارية منظومة “بانتسير -إس 1” الروسية logo ماذا طلبت الصين من كندا؟
ظريف وأوغلو يبحثان الوضع في سوريا والمنطقة
2019-12-09 15:55:45

التقى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو في اسطنبول، وبحثا العلاقات الثنائية وجملة من القضايا الإقليمية والدولية.

وتناول الوزيران خلال لقائهما مستجدات الأوضاع في سوريا والعراق وأفغانستان وغيرها من القضايا التي تهم البلدين.

وجرى اللقاء على هامش المؤتمر الوزاري “قلب آسيا – عملية اسطنبول” حول أفغانستان في دورته الثامنة تحت عنوان “السلام والتعاون والازدهار”.

وتتمحور فعاليات المؤتمر حول تعزيز التعاون الإقليمي من أجل مستقبل أفغانستان.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top