2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كركي : احتساب اشتراكات الصندوق على أساس حدّ أدنى للأجور 18 مليون ل.ل logo بيان هام من “‘كهرباء لبنان”.. ماذا جاء فيه؟ logo طيران الشرق الأوسط: إلغاء رحلةME211/212 غداً logo الفرزلي: لفرنجيه كمٌّ من المؤيدين من النواب تجعل منه قوة أساسية logo بوتين: أساليب المجرمين أصبحت “أكثر تفنناً وهمجية” logo الصين تحذر: الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من “خطر حصول نزاع” logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
تحت شعار "الانسانية"... داليا داغر تُطلق تيلتون العيد لجمع اللبنانيين
2019-12-09 21:13:31



تقوم الاعلامية داليا داغر، بالاستعداد لاطلاق تيلتون بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة، على شاشة قناة الـ"او تي في"، بهدف جمع اللبنانيين من مختلف الانتماءات تحت شعار "الانسانية"، وذلك بعد النجاح في الاعوام الماضية بتغيير حياة الكثير من المواطنين.



واليوم، الوجع أصبح أكبر، والحاجة أقوى للمساعدة، ومع بداية الشهر المبارك، الكل مدعو لتناسي الخلافات ووضعها جانبا وإلى الالتقاء من كل الساحات والمناطق، من لبنان وخارجه في التيلتون الذي سيقام يوم 12 كانون الاول 2019 على الـ"او تي في". 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top