2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين!
تلامذة لبنان يتحضرون لتحطيم ارقام قياسية في شهر نيسان 2020
2019-12-09 22:12:44



شارك ممثل منظمة النخب للارقام القياسية الأكاديمية ربيع بعلبكي وممثل منظمة آسيا لاكاديمية الارقام القياسية حسين ايوب التحكيم والتدقيق بتحطيم ارقام قياسية قامت بها جامعة هندية، وذلك عبر تدريب 140422 تلميذا على 8 دورات في مهارات إستخدام الكمبيوتر وتصميم المواقع وبرمجة الاجهزة الذكية والغرافيكس خلال 150 ساعة محطمين الرقم القياسي الايطالي لعام 2018، كما سلم الوفد اللبناني دعوة مشاركة الجامعات وجمعية المبتكرين لحضور مباراة العلوم التي تنظمها الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث في الجامعة اللبنانية الحدت تاريخ الثاني من شهر نيسان 2020. وأجرى بعلبكي اجتماعات عدة مع مؤسسات متقدمة ومتخصصة في التحول الرقمي لفتح باب التعاون وتبادل الخبرات بين الهند ولينان، حيث ستقام نشاطات عدة متبادلة خلال العام 2020 بين البلدين وسوف يتم توقيع مذكرات التفاهم بين الاطراف التي ابدت اهتماما كبيرا ومن اللافت ان منظمة النخب للارقام القياسية الأكاديمية Elite World Records ومنظمة أكاديمية آسيا للارقام القياسية وعدت بتدريب تلامذة لبنان وتحضيرهم لتحطيم ارقام قياسية في شهر نيسان 2020 المقبل على مستوى الافراد او المؤسسات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top