2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن توقف “قاصر” يترأس عصابة سرقة دراجات آليّة! logo الأوضاع المعيشيّة الضيّقة أحيت مهناً تقليديّة… “البويجي” من الاندثار إلى الازدهار logo بسطر واحد: اجمل ما قيل عن الابراج logo "أكلة لحوم البشر في غينيا التهمو عمه"... رواية بايدن تثير الدهشة! logo قاصرٌ يرأس عصابة سرقة درّاجات آليّة في جبل لبنان logo جعجع التقى فرونتيسكا.. هذا ما بحثاه logo 4 ملفات في اجتماع ماكرون وميقاتي: الجنوب والجيش والرئاسة والنازحون logo تحذيرٌ أميركي "خطير"... أوكرانيا قد تخسر الحرب هذا العام!
كرامي يشكر مراد: مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي
2019-12-10 00:27:10

شكر النائب فيصل كرامي في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، "معالي الاخ حسن مراد على عاطفتك الصادقة، وكما عهدتني فإن مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي ومن اجلها تهون كل المصاعب".شكراً معالي الاخ حسن مراد على عاطفتك الصادقة، وكما عهدتني فإن مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي ومن اجلها تهون كل المصاعب. https://t.co/J0n5AGdBfj— Fayssal Karame (@faysalkarame) December 9, 2019*********يذكر بان وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية في حكومة تصريف الاعمال حسن مراد، قال في تغريدة عبر "تويتر": "يسعى البعض لتحويل الحراك الشعبي المحق من سلمي الى صدامي عبر مدسوسين، للاصطدام مع اهلهم من أبناء طرابلس، ما ينذر بكارثة قد لا تحمد عقباها".واضاف:"كل التضامن مع الاخ فيصل كرامي الذي ايد مطالب الحراك منذ البداية وطالب باستقالتي، وسويا سنعمل لإجهاض كل محاولات الفتنة".يسعى البعض لتحويل الحراك الشعبي المحق من سلمي الى صدامي عبر مدسوسين، للاصطدام مع اهلهم من أبناء طرابلس، ما ينذر بكارثة قد لا تحمد عقباها... كل التضامن مع الاخ فيصل كرامي الذي ايد مطالب الحراك منذ البداية وطالب باستقالتي، وسوياً سنعمل لإجهاض كل محاولات الفتنة— hassan mourad- حسن مراد (@hassanmrad) December 9, 2019*********ووقع اشكال بين محتجين وأمن النائب فيصل كرامي خلال رميهم للنفايات أمام المنزل في طرابلس.وقامت قوة من الجيش بالفصل بين الطرفين، غير أن الأمر تطور الى تبادل لرمي الحجارة ما أدى الى وقوع إصابات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top