2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
حاصباني: كلام المطران عوده بديهي وطبيعي
2019-12-10 00:27:14

شدد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال غسان حاصباني في حديث لبرنامج "يوميات ثورة" على قناة "الجديد"،على أن "يجب أن نعرف أولاً طبيعة المناسبة التي تكلم فيها متربوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عوده ، فهذه الكلمة في ذكرى الشهيد جبران التويني وتكلم عن معانات الناس التي نراها اليوم والكثير من الأمور التي يعيشها المواطن اللبناني". واعتبر، أن "ما قاله المطران عوده عن الوضع بديهي فهذا الكلام طبيعي ويرتبط بالحالة التي نحن فيها ولقد كانت العظة قبل يوم من الاستشارات النيابية". وأوضح، أن "المقصود في عظة المطران عوده معروف وقالها في عظته ومن الواضح انه يلمّح على من يرفع السقف السياسي في البلد ويعود إلى الخطابات المذهبية في البلد". وشدد حاصباني، على أن "المطران عوده يمثل وجع الناس وفكرهم ووجدان المواطنين اللبنانيين من كل اطيافهم ومواقفه الوطنية الشجاعة يرددها منذ 40 عاما ويقول ما لا يجرؤ ان يقوله غيره".وقال:"لست ادري اين يضع نفسه الوزير الياس ابو صعب وما هي اولاوياته، لكن كلامه بحق المطران عوده في غير محله".ولفت، الى أن "هذه كلمة حرة اكانت صادرة عن رجل دين او رجل مدني او رجل سياسي، وهذه كلمة حق وكلمة انسانية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top