2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم logo الرفاعي: المقاومة قادرة على مواصلة المعركة لأكثر من سنة logo إضرابات الفلسطينيين مستمرة ضد سياسة الأونروا: عودة إلى الأصول logo شادي السيد: طرابلس بلا دفاع مدني وجهاز إطفاء فمن المسؤول في حال وقوع كارثة؟ logo "تهديد جاد للسلام"... إيران تدين الهجوم الإسرائيلي على حلب! logo بمزيد من الفخر والإعتزاز... حزب الله "يزفّ" 3 شهداء logo هاشمية يقطع الطريق على مخزومي وشقير logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله
مصادر القبس: الأيام المقبلة يفترض أن تحمل إجابات واضحة وحاسمة من الحريري بالملف الحكومي
2019-12-10 04:20:47

أكدت مصادر سياسية مستقلة لصحيفة القبس الكويتية أن رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري استفاد الى حد كبير من الانتفاضة الشعبية التي أعادت تجميع جمهوره حوله، وكذلك من اشتداد الازمة الاقتصادية، بحيث باتت حاجة ملحة حتى لألد أعدائه.. وأشارت المصادر الى انه مع تأجيل رئيس الجمهورية ميشال عون الاستشارات النيابية الملزمة أسبوعاً آخر، يُفترض أن تنطلق جولة جديدة من المشاورات والاتصالات الآيلة إلى تعبيد الطريق أمام الحريري لتشكيل الحكومةز وشددت المصادر على احتمال كبير جدا لاصطدام النوايا الحسنة بالشروط والشروط المضادة، وعلى رأسها معادلة الحريري مقابل باسيل. معا داخل الحكومة او معا خارجها. وكشفت المصادر أن الأيام المقبلة يفترض أن تحمل إجابات واضحة وحاسمة من الحريري حول نقاط عدة، وعلى رأسها: هل بدل رأيه وبات راغبا في ترؤس الحكومة؟ وهل لا يزال مُصرّا على حكومة تكنوقراط؟ وما مقاربته لمواقف التيار الوطني والثنائي الشيعي الرافضين هذه الصيغة؟. ولفتت المصادر إلى أن ما يرشح عن قوى الأكثرية النيابية لا يشي بتعديل في موقفها. كما انها غير مستعدة لمراكمة أوراق القوة لدى الحريري.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top