2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون-ميقاتي: إبعاد لبنان عن غزة ومساعدته بقضية النازحين logo الضفة:حماس تدعو للرباط في الاقصى حتى الاثنين logo بلينكن ينفي الاشتراك بالهجوم الاسرائيلي..ومجموعة السبع تريد محاسبة ايران logo عقوبات أميركية واوروبية على "منظمات متطرفة" لمستوطني الضفة logo سوريا:الآلاف يتظاهرون في جمعة "الإصلاح يبدأ برحيل الجولاني" logo بعد الهجوم على إيران... ترجيحاتٌ أميركية بضربة في بلدٍ ثالث! logo أول تعليق رسمي إيراني على هجوم أصفهان! logo "خلال تواجده في منزله"... إسرائيل تستهدف قائد كتيبة طولكرم بحركة الجهاد
رابطة اللاتين: المطران عودة لم ينطق إلا بالحق
2019-12-10 17:11:47



أشادت رابطة اللاتين في بيان بعد اجتماع لجنتها الادارية، بعظة متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عودة خلال ترؤسه قداس الذكرى الرابعة عشرة لاستشهاد جبران تويني في كاتدرائية مار جاورجيوس وسط بيروت. وشددت على أنه "عبر أصدق تعبير عن مشاعر وهواجس كل مواطن حر"، وأن مواقفه "تنبع عن مسؤوليته الوطنية الصادقة على هوية لبنان ومصلحة أبنائه".



وإذ اعتبرت أن "المطران عوده بجرأته المعهودة لم ينطق إلا بالحق"، سألت: "هل أخطأ حين قال إن لبنان يحكمه شخص جميعكم تعرفونه، ويحكم من جماعة تحتمي بالسلاح؟ وهل أخطأ حين سأل: الى متى تبقى مصلحة الفرد فوق مصلحة الوطن؟ الى متى الصفقات والعمولات وسياسة توزيع الحصص؟ الى متى يبقى الشعب ضحية جلاديه؟ الى متى اغتيال أحلام الشباب؟ الى متى ندفع ثمن تجاذبات الداخل والخارج؟".



ولفتت إلى أن "هذه الاسئلة أصبحت شعارات نسمعها كل يوم على لسان شباب لبنان الثائر في وجه السلطة".



وختمت: "المطران عودة القامة الروحية والوطنية القيادية بامتياز، يبقى دائما صوتا صارخا مدافعا عن المقهورين والمظلومين وعن حرية وطننا وسيادته وكرامته".

 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top