2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ايران: سنسلم صندوقي الطائرة الأوكرانية المنكوبة الأسودين للأوكرانيين logo سلسلةُ إتصالاتٍ لعون لإعادة الهدوء logo بالفيديو: محتجون يحتمون بمسجد "الأمين".. والإمام يناشد الأمن logo بالفيديو: الإعتداء على جرحى قوى الامن في المستشفيات logo الحسن: أحداث بيروت غير مقبولة أبداً logo بالفيديو: اقتحام مسجد محمد الامين في وسط بيروت logo تضامنا مع احداث بيروت.. محتجو الشمال يقطعون هذه الطرقات logo رسالة من الطبش إلى "الثائرين"
كشافة ومرشدات المشاريع تنظمان حملة لجمع التبرعات
2019-12-10 17:11:52



في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن وشعورًا منها بأهمية التعاون الاجتماعي ونشر التوعية أطلقت مفوضية بيروت في جمعية كشافة المشاريع وجمعية مرشدات المشاريع حملة لجمع التبرعات العينية في كافة أفواجها في بيروت حيث يتم جمع المواد الغذائية من معلبات وحبوب وغير ذلك ليتم توضيبها وإيصالها إلى الأسر المحتاجة.

 كما نظمت الأفواج في المفوضيتين جلسات حوارية ومحاضرات تفاعلية لمختلف المراحل الكشفية حملت عنوان البند التاسع من قانون كشافة المشاريع "كشافنا مقتصد لا يحب الإسراف" وقانون مرشدات المشاريع "مرشدتنا مقتصدة لا تحب الإسراف" وقد تناولت أنواع النفقات الخاصة والعامة التي عُرضت ونوقشت بشكل موضوعي وعلمي وسبل ترشيد الإنفاق والحلول العملية المقترحة للاقتصاد في المعيشة وتخفيض المصاريف الشخصية للأفراد بشكل مباشر ما ينعكس على الإدارة المالية المنزلية للأسرة بشكل غير مباشر.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top