2020- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo غازي وزني يهدد بإفلاس لبنان بسبب الأزمة المالية والنقدية logo طهران: على إيران والسعودية العمل معًا لحل المشكلات logo دياب: نسعى لاستعادة ثقة الشعب بالدولة logo طفلان ضائعان.. هل تعرفون عنهما شيئاً؟ logo عزل موظف في محكمة صور بجرم اختلاس أموال وإساءة أمانة logo لقاء إجتماعي إقتصادي في غرفة تجارة طرابلس logo الرئيس عون للوزراء الجدد: مهمتكم دقيقة وعليكم اكتساب ثقة اللبنانيين logo للمرة الأولى.. امرأة تتولى رئاسة اليونان
المجلس المذهبي يقر برنامجا معيشياً لدعم المواطنين
2019-12-10 20:10:07



عقد مجلس إدارة المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز اجتماعاً في دار الطائفة في بيروت ترأسه سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن، وناقش الأوضاع المعيشية الضاغطة على الناس انطلاقاً من دوره الاجتماعي واستكمالاً للبرامج التي أطلقها منذ سنوات.

وبعد الاجتماع أعلن أمين سر المجلس المذهبي الأستاذ نزار البراضعي إقرار المجلس "برنامجاً لزيادة وتعزيز المساعدات المعيشية والاجتماعية انطلاقاً من الحاجات المستجدة في المناطق بالإضافة إلى برامج المساعدات المدرسية والاستشفائية القائمة".

كما أقر المجلس "وضع أراضي الأوقاف ذات الطبيعة الزراعية بتصرف الراغبين من الأهالي، وفق الأصول القانونية، بغية تخصيصها لزراعات أساسية يتم الاستفادة منها مستقبلاً".

كما أعلن المجلس أنه "بصدد زيادة دعم المركز الصحي في مدينة عاليه التابع للمجلس المذهبي عبر العمل على تأمين أدوية الأمراض المزمنة وتوسيع مروحة الخدمات الصحية".

ودعا المجلس المذهبي "أصحاب المبادرات إلى التلاقي على الشراكة والتعاون لتعميم التكافل الاجتماعي"، آملاً من "المسؤولين في الدولة أن يدركوا المستوى الخطير الذي بلغته أمور الناس وحماية وجودنا جميعاً"



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top