2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بعد قليل.. ميقاتي يصل إلى قصر الإليزيه للقاء ماكرون logo الخارجية: الوقت حان للاعتراف بالعضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة logo صورة من أمام قصر الإليزيه.. إستعدادات لإستقبال ميقاتي logo ساراماغو في بيروت: الدولة ومافيات الجثث في "انقطاعات الموت" logo تأجيل إعلان الفائزين بجائزة محمود كحيل...من أجل سلامة الضيوف logo أحمد سعداوي... ماركيز في ذكراه العاشرة بلا "ماركيزية" أبنائه logo ساحة النور.. اليكم ما حصل لصاحب إحدى البسطات logo المُرتَضى في ريسيتال الفرنسيسكان في الميناء: وواجبنا أن نعكس أجمل ما في ايماننا وأن نبث شعور الفرح بالآخر
خريج الهندسة في اللبنانية حسن اسماعيل فاز بجائزة أفضل مشروع في بروكسل
2019-12-11 11:59:40

حصل الطالب حسن اسماعيل، خريج كلية الهندسة – الفرع الثالث في الجامعة اللبنانية – اختصاص هندسة مدنية، على جائزة أفضل مشروع تخرج (ماستر 2018 – 2019) في مدينة بروكسل البلجيكية عن مشروعه (experimental and numerical characterization of the structural behavior of sandwich plates)، وذلك بحسب تصنيف لجنة التحكيم في جامعتين بلجيكيتين.


وبموجب اتفاقية بين الجامعة اللبنانية – كلية الهندسة وجامعتي (Université libre de Bruxelles) و (Vrije Universiteit Brussel)، أنهى اسماعيل دراسة السنتين الرابعة والخامسة في اختصاص علوم الهندسة المدنية وقدم مشروعا عمليا للتخرج عرض فيه سلوك تقنية جديدة لعزل جدران المنزل.


حسن المتفوق في اختصاصه، اختارته شركة (Ney & Partners) الهندسية البلجيكية ليكون ضمن فريق عملها المؤلف من مهندسين ماهرين متخصصين في مجال هندسة الإنشاءات والبنى التحتية والجسور.


وقد اكتسبت (Ney & Partners) شهرة دولية في تصميم الجسور والبنية التحتية والأبراج وغيرها من المشاريع التي تتعلق بالتطور الهندسي المدني.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top