2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
أمطار غزيرة وثلوج على 1700 متر
2019-12-11 12:00:15

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيرن المدني ان يكون الطقس الخميس غائما جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة، يتحول تدريجيا الى غائم مع بداية انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات. تبدأ الامطار بالهطول بشكل متفرق بدءا من الظهر وتشتد غزارتها ليلا، وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما نحذر من تشكل السيول وانجرافات التربة بسبب غزارة الامطار، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 متر. وجاء في النشرة الاتي:

– الحال العامة: طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للبحر المتوسط حتى ظهر الخميس حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبيا وامطار غزيرة ويستمر حتى نهاية الاسبوع.

– الطقس المتوقع في لبنان:
الاربعاء: غائم جزئيا الى غائم احيانا بسحب متوسطة ومرتفعة من دون تعديل بدرجات الحرارة، وضباب محلي على المرتفعات، وتهطل امطار خفيفة متفرقة في المناطق الداخلية اعتبارا من بعد الظهر.
الخميس: غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة، يتحول تدريجيا الى غائم مع بداية انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات. تبدأ الامطار بالهطول بشكل متفرق بدءا من الظهر وتشتد غزارتها ليلا، وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما نحذر من تشكل السيول وانجرافات التربة بسبب غزارة الامطار، وتتساقط الثلوج على 1700 متر.
الجمعة: غائم مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة وامطار غزيرة مترافقة بعواصف رعدية ورياح قوية تصل الى 70 كلم/س، يرتفع الموج وتتساقط الثلوج على 1600 متر، ونحذر دائما من تشكل السيول وانجرافات التربة بسبب غزارة الامطار اعتبارا من الفترة المسائية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top