2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع عدد الشهداء الصحافيين من جراء العدوان على قطاع غزة logo ميقاتي في ملتقى الأمن الاقتصادي: لاعتماد نهج مالي جديد logo بعد الحرب... إبراهيم: حماس قادرة على فرض إيقاع سياسي جديد logo صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) logo مجلس النواب يُمدّد للبلدبات logo بسبب بيروت... نائب قبل بالتمديد! logo بهية تزور الحريري في باريس logo بالصواريخ.. “الحزب” يستهدف موقعا للعدو
روحاني: لن نتخطى الخطوط الحمراء في أي محادثات مع واشنطن
2019-12-11 13:55:37




قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، إن إيران ستتغلب على العقوبات الأميركية إما بتجاوزها أو من خلال المفاوضات، مضيفًا أن طهران لن تتخطى “الخطوط الحمراء” في أي محادثات مع واشنطن.


ونقلت وكالة أنباء “الطلبة” الإيرانية عن روحاني قوله اليوم الأربعاء، إن “الحكومة مصممة على هزيمة العدو، بتجاوز العقوبات الأميركية، أو من خلال وسائل مختلفة، بما في ذلك المحادثات لكننا لن نتجاوز خطوطنا الحمراء”.


وشدد روحاني على أن الحكومة الإيرانية مصرة على تعزيز الإنتاج وإحباط مؤامرات “العدو” عن طريق المفاوضات، مشيرا إلى أن انخفاض عائدات الحكومة والمشكلات التي تعاني منها إيران في تصدير النفط والتبادلات المصرفية مستمرة طالما بقيت العقوبات.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top