2020- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo استقبال نصرالله ابنة سليماني logo الدرهم يرتفع أمام الأورو وينخفض مقابل الدولار logo عوائد سندات اليونان تتراجع لأدنى مستوى في تاريخها logo فيروس "كورونا" القاتل يُهدِّد الصين عملاق الاقتصاد العالمي logo 55 في المائة من إجمالي الاستثمارات في تونس خلال 2019 ذات رأسمال أجنبي logo إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس: انتشال ثلاث جثث من موقع حادث تحطم المروحية logo بالفيديو.. تامر حسني يدعم طفلة The voice kides هايدي محمد ويوضح سبب تركه للبرنامج logo غادة تكشف سر «طرحة الزفاف»!
فوائد الزبيب لصحة الجسم و حماية البشرة
2019-12-12 06:11:22


فوائد الزبيب لصحة الجسم و حماية البشرة


الزبيب: هو عبارة عن عنب مجفّف، ويتواجد الزبيب في كل مطبخ، وغالباً ما يكون الهدف منه هو تزيين أطباق الحلويات، أو إضافته لبعض أصناف الأكلات، كالبرياني، ولكن للزبيب أسرار كبيرة سنكشفها لك، فهو يلعب دوراً كبيراً في الصحة ونضارة البشرة.



فوائد صحية لتناول الزبيب بانتظام:



1. يساهم الزبيب في الشّعور بالشّبع، لهذا فهو يلعب دوراً في محاربة السُّمنة والتّحكم في الوزن، حيث إنّه مصدر غني للألياف الغذائيّة.



2- حماية البشرة من التجاعيد: يتوفر الكولاجين في الزبيب وهذا يعمل على حماية البشرة من الشيخوخة ومظاهر التقدم بالعمر، فهو يعطي مرونة للجلد ويحميه من الترهل.



3- تحسين الدورة الدموية: ولأنه مصدر جيد للحديد فهو يساعد إذا ما تم تناوله بانتظام في تحسين الدورة الدموية للجسم.



4- المحافظة على الأسنان واللثة: إذا ما تم تناول الزبيب بانتظام، فإنه يساعد حمض أوليانوليك الموجود فيه في منع تكوين البلاك وتسوس الأسنان، وهو مصدر غني بالكالسيوم الذي يضمن للأسنان القوة وعدم التعرض للكسر أو التفتت.



قد يهمك أيضا:



طريقة إعداد وتحضير ستيك لحم بنكهة الليمون



طريقة عمل حساء تتر باللبن والحمص



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top