2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “الأخبار”: المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً logo افتتاحية “البناء”: نصرالله يفنّد اليوم اتهامات ماكرون وأسباب الفشل… ويحدّد الموقف من المبادرة الفرنسيّة logo هذا ما ورد في افتتاحية “اللواء” logo ماذا جاء في افتتاحية “الأنباء”؟ logo وزارة الكهرباء العراقية توضّح تفاصيل عقد الطاقة مع الأردن logo مصر تقرر تعيين بنوكا لأجل صفقة السندات الخضراء لتعزيز ثقة المستثمرين logo شفاء فخرية خميس من «كورونا» logo انهيار حاد في أسعار الليرة التركية إلى مستويات قياسية أمام العملات الأجنبية
هذه الفواكه تخلصك من الكوليسترول
2019-12-12 07:15:43


هذه الفواكه تخلصك من الكوليسترول


ارتفاع الكوليسترول في الجسم يعرضك للكثير من المشاكل الصحية، وحتى تتخلص من نسبة الكوليسترول العالية بجسمك تناول هذه الفواكه.



- الأفوكادو

ينصح الأطباء بتناول نصف ثمرة أفوكادو يومياً مع إتباع نظام غذائي صحي فهذا الأمر يساعد بشكل كبير على الحد من نسبة الكوليسترول السيئة في الجسم.



- الجريب فروت

ينصح الأطباء بتناول نصف ثمرة جريب فروت يومياً قبل وجبة الإفطار ووفقا لدراسة نشرت في مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية فإن الجريب فروت يمكن أن يساعد على خفض الكولسترول لأن به خصائص مضادة للأكسدة.



-عصير البرتقال

يحتوي عصير البرتقال على مادة تسمى "ستيرول" وهي تقلل نسبة  الكوليسترول في الكلي لذلك ينصح الأطباء بشرب كوب من عصير البرتقال يومياً.



- الفراولة:   

وفقاً للعديد من الدراسات فإن الفراولة تساعد على خفض مستويات الكوليسترول السيئة في الجسم لذلك ينصح الأطباء بتناول ما بين 10 و 15 ثمرة فراولة يوميا.



قد يهمك أيضا:



فائدة اليوسفي لبناء الكولاجين الضروري للجلد وتعويض الخلايا التالفة



عليك أن تدمن على تناول سمك السلمون



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top