2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ايران: سنسلم صندوقي الطائرة الأوكرانية المنكوبة الأسودين للأوكرانيين logo سلسلةُ إتصالاتٍ لعون لإعادة الهدوء logo بالفيديو: محتجون يحتمون بمسجد "الأمين".. والإمام يناشد الأمن logo بالفيديو: الإعتداء على جرحى قوى الامن في المستشفيات logo الحسن: أحداث بيروت غير مقبولة أبداً logo بالفيديو: اقتحام مسجد محمد الامين في وسط بيروت logo تضامنا مع احداث بيروت.. محتجو الشمال يقطعون هذه الطرقات logo رسالة من الطبش إلى "الثائرين"
"طريقة مُبتكرة" لتجنّب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية
2019-12-12 12:20:05


طريقة مُبتكرة لتجنّب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية


طالبت دراسة بوضع معلومة كم دقيقة مِن الرياضة عليك أن تمارس إذا أكلت أطعمة غنية بالسعرات الحرارية. وأوضحت الجمعية الملكية للصحة العامة في بريطانيا، أن معظم الأشخاص لا يفهمون ما تعنيه كمية السعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة، وكيفية تأثيرها على صحتهم وأوزانهم.



ودعت الجمعية شركات الأغذية إلى وضع ملصق على منتجاتهم يوضح عدد الدقائق التي يجب على المرء ممارسة الرياضة فيها لحرق السعرات الحرارية في هذا المنتج، أو المسافة التي يجب عليها أن يقطعها ركضا أو مشيا لحرق السعرات.



وتدعم أبحاث من جامعة لوفبرا البريطانية الفكرة، إذ تتنبأ بأن النظام قد يؤدي إلى تقليل عدد السعرات الحرارية بكل وجبة يتناولها الفرد بـ65 سعر، وتقلل أيضا استهلاك السعرات الحرارية للفرد الواحد يوميا بنحو 80-100 سعر، ليصل معدل الاستهلاك اليومي إلى 200 سعر حراري.



قد يهمك ايضـــًا :



السعرات الحرارية في التمر لا تهدد الرجيم



سوائل طبيعية تحرق السعرات الحرارية وتمنع زيادة الوزن



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top