2020- 01 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بكاؤكِ فائدة وراحة logo موجة البرد في لبنان مستمرة ومنخفض جوي جديد الأسبوع المقبل logo بالصور: الثلوج تغطي قضاء بشري logo وزير يدخل الى مجلس الوزراء بسيارة أجرة… وراغب علامة يُعلق! logo ظريف: الشخص الذي أسقط الطائرة الأوكرانية يقبع في ​السجن​ logo بالفيديو: شبان يعتدون على مبنى ″الجديد″ ويهتفون باسم الحريري logo برّي: مثول الحكومة قبل الثقة تلزمه المادة 64 logo ترقب لحكومة دياب: وجودها أفضل من الفراغ
روسيا: أوروبا ما تزال مخبأ لضالعين بهجمات إرهابية في بلادنا
2019-12-12 12:55:48




أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم، أن عددا من الضالعين بهجمات إرهابية دامية في روسيا ما زالوا مختبئين في أوروبا، وتجري بحق بعضهم إجراءات تحقيق لتسليمهم إلى روسيا.

وقال بيسكوف للصحفيين: “لا يزال هناك الكثير من الأشخاص المختبئين، الذين تورطوا في هجمات إرهابية وفي تنظيم الهجمات الإرهابية، وفي عمليات القتل خلال الأحداث الدموية في القوقاز، لا يزال الكثير من هؤلاء الأشخاص مختبئين في أوروبا”.

وأشار المتحدث باسم الرئاسة الروسية إلى أن “هؤلاء الأشخاص يحصلون على تصاريح إقامة ومواطنة، ويتجولون بين الناس العاديين، وأنه يجري بحق العديد منهم إجراءات تحقيق من أجل تسليمهم إلى روسيا”.

وأضاف بيسكوف، رداً على سؤال حول سبب عدم تبليغ السلطات عن أماكن لجوء هؤلاء المتشددين، بقوله ” كقاعدة عامة، لا تنشر هذه القوائم. ويجري عمل منهجي تماماً، وفقًا للمعايير القانونية”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top