2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
بالصور: هذه قصّة أقدم شجرة ميلادية في بريطانيا
2019-12-13 10:55:18



PRI_108315602_289205


<►>





منذ 99 عاماً حتى اليوم، وُضعت شجرة الميلاد هذه في ثمانية منازل وحتى أنّها نجت من قنبلة في الحرب العالمية الثانية.

وباعتبارها أقدم شجرة ميلاد في بريطانيا، صرّحت كاي آشتون أنّ شجرتها الحبيبة لن تأخذ مكانة مميّزة هذا العام لأنّها فقدتها وهي تنتقل إلى منزل جديد.

وبعدما استقرّت كاي في منزلها الجديد، راحت تبحث عن الشجرة لكنّها لم تجدها. ولحسن الحظ، وجدتها في الوقت المناسب لموسم الأعياد.

وتجدر الإشارة أنّ جدّة كاي، إليزابيث نايلور، اشترت الشجرة في العام 1920 وأطلقت عليها اسم “ويليام”، للاحتفال بعيد ميلاد ابنها الأوّل.

لكن ابنها توفي في العام 1940، عن عمر يناهز 19 عاماً، وأصبحت الشجرة نصباً تذكارياً له.

ثمّ توفيت إليزابيث في العام 1981 عن عمر 80 عاماً، وورثت الشجرة ابنتها جويس أشتون.

وبالتالي، عندما توفيت جويس في العام 2012، امتلكت كاي الشجرة كوريثة للجيل الثالث.

ووفقاً لموقع “مترو” البريطاني، لا تزال تأخذ هذه الشجرة ميزة بزخارفها الأصلية التي تعود إلى القرن العشرين، وعادةّ ما تُنصب تقليدياً في الأسبوع الأول من شهر كانون الأوّل.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top