2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: لا يحق دستوريا التوسع في صلاحيات حكومة تصريف الأعمال logo مصادر الرئاسة للشرق الأوسط:الأمور تسير كما يتطلب الوضع ولا سيما في القضايا الملحة logo نصرالله ″يأسر″ المبادرة الفرنسية ويحدد ″شروط″ تأليف الحكومة!… غسان ريفي logo لبنان يدخل المرحلة الخطرة: العينُ على الشّمال… عبد الكافي الصمد logo إنفجار مرفأ بيروت غطى المفسدين.. والمبادرة الفرنسية عوّمتهم! … مرسال الترس logo أزمة بنزين ومازوت والمواطن يدفع الثمن.. لماذا تُقفل مصفاة طرابلس أبوابها؟… روعة الرفاعي logo حبشي: لوقف تهريب المحروقات لا سيّما مع اتجاه مصرف لبنان إلى رفع الدعم logo سجال لفظي حاد بين بايدن وترامب في المناظرة الأولى
أصداء طيبة "للأوباش"
2019-12-14 03:11:17



أصداء طيّبة تحصدها مايا دياب على مشاركتها في مسرحية "لوكاندة الأوباش" الكوميدية ضمن موسم الرياض. وهذه أوّل إطلالة مسرحية لمايا التي أطلقت على قناتها على يوتيوب أغنية "ربع ساعة" من المسرحية.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top