2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق صواريخ من لبنان نحو الجليل الغربي (فيديو) logo "تجنبا لموت المرضى على الأبواب"... طلب من عبدالله للمستشفيات! logo قبلة خاطئة... ميقاتي يتعرّض لموقف "محرج"! (فيديو) logo “الريجي”: ضبط منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة logo بالفيديو: شجار عنيف وفوضى في مطار باريس! logo لقب بـ"مانديلا فلسطين"... من هو مروان البرغوثي؟ logo ربطة الخبز نحو الارتفاع... كم سيبلغ سعرها؟ logo بكمين محكم... توقيف سارق في صبرا
القاضية عون تكشف: لهذا السبب لم أوقف حبيش
2019-12-14 03:13:05

أشارت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، الى انني "تعرّضت لتجريح غير مسبوق، فعندما دخل النائب هادي حبيش الى مكتبي استقبلته بكل احترام فوصل وهو يصرخ ثم قال: "انت فاتحة كرخانة"، ولهذا قلت له: "أنت وقح".
وفي حديث الى "الجديد"، أكدت عون، انه "من غير المقبول أن يُهان القاضي، كان يجب أن أوقف حبيش في اللحظة نفسها لكنني لم أفعل حفاظًا على أرواح الناس لأنه حضر ومعه ميليشيا".
وقالت: "أعمل بما يمليه ضميري عليّ، ولا أخاف من شيء".

من جهة اخرى، أكد نقيب المحامين السابق والوزير السابق ​رشيد درباس​، أنه "لا يوجد من ​نقابة المحامين​ طلب من الهيئات القضائية لملاحقة عضو كتلة "المستقبل" النائب ​هادي حبيش​ وإذا كان هناك خطأ مسلكيا او قضائيا فهذا بينه وبين النقابة والتي ستقوم بالامور والاجراءات اللازمة"، مشيراً إلى أن "حبيش أكد أنه مستعد ليمثل أمام الجهات المختصة وأنه ليس فوق القانون ولكنه ليس الاول الذي يتعرض للقضاء والخطورة التي يمر بها ​لبنان​ ليس بخطأ مسلكي من محام أو خروج عن القانون".
ورأى درباس، أن "حبيش بالغ وهو غير محقّ لكن النائب العام الاستئنافي القاضية ​غادة عون​ في المقابل قالت له وقح وقالت أنت موقوف"، مؤكداً أنه "أمام الجرم المشهود تسقط حصانة النائب والمحامي لكن الجرم المشهود مدّته 24 ساعة، والجرم الآن خارج نطاق هذه المدة".
وأشار إلى أنني "أخبرت حبيش بأنّه أخطأ واعتذاره لا يمنع الملاحقة، لكنّها الآن أصبحت تخضع لأصول أخرى يتحدث عنها النائب العام التمييزي والعقوبة لا تصدر عن الشعب بل عن ​القضاء​".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top