2020- 10 - 23   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: نرتكب خطأ أنسانيا واجتماعيا حين نعرقل المساعي لتخفيف الاكتظاظ في السجون logo رويترز: إصابات كورونا في أوروبا تجاوزت الـ 200 ألف إصابة في 10 أيام logo سلطات كوريا الجنوبية سجلت 155 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo أنطوان نصرالله لـ تكليف الحريري أعاد لبنان عامًا إلى الوراء والسير بالتدقيق المالي أول اختبار له logo تحالف دولي لدعم الحكومة العراقية وإنقاذ الاقتصاد من الانهيار‎ logo هكذا انتهت الديكتاتوريات المرعبة logo ماريو عون: مشاركتنا في الحكومة أو في تسمية الوزراء مرهونة بلقاء الحريري logo الرئيس الصيني: لن نسمح مطلقا بتقويض سيادة الصين وأمنها ومصالحها التنموية
شخصيتان ل تانيا ما "السر"؟
2019-12-14 06:23:36



بين شخصية "ريما" في مسلسل "راحوا"، وشخصية "بانة" في مسلسل "سر"، توزّعت الممثلة تانيا فخري. فكانت في اليوم الواحد تنتقل من موقع تصوير الى آخر ومن شخصية الى أخرى، وهو ما شكّل تحدّياً كبيراً بالنسبة اليها. تانيا قالت لموقعنا: إن دورها في "سر" محوري وأساسي ولن يتوقّع المُشاهد ما سيكون عليه، وإنما سيكتشفه في سياق الحلقات. مضيفةً: إنها تجسّد شخصية رسّامة تغني وتعزف على الغيتار. تانيا أكدت أن هذه التجربة أغنتها على كل الأصعدة، منوّهةً بالقصة الرائعة والنص الذكي لمؤيد النابلسي، والإحتضان الأبوي للمخرج مروان بركات، والدعم الكبير للمنتجين المصريين سامح مجدي ونهلة زيدان.


ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top