2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قاووق: الرد الإيراني زاد الأذلاء ذلة logo افتتاحية “الجمهورية”: ماكرون يستعجل الرئيس ويعد بحلّ لملف النازحين logo افتتاحية “البناء”: المقاومة في غزة ولبنان: مزيد من التكتيكات الإبداعيّة ومزيد من خسائر الاحتلال logo هذا ما ورد في افتتاحية “الديار” logo مسؤول أمني عراقي: الهجوم على قاعدة كالسو تم بقصف صاروخي وليس بمسيرات logo انزلاق شاحنة كبيرة تحت جسر logo باسيل يزور غداً جزين ويطلق مشروع ترميم بلديتها logo من حرب الظل إلى المواجهة المباشرة... ماذا عن استراتيجية واشنطن العسكرية؟
بالفيديو: مناصرو "حزب الله" و"أمل" يرشقون القوى الأمنية بالحجارة
2019-12-14 17:13:09

حاول عدد من مناصري حزب الله وحركة أمل عصر اليوم السبت، الدخول الى منطقة الخيم في ​وسط بيروت​، وذلك اعتراضاً على خيمة "الملتقى the hub".
وعملت قوة من ​مكافحة الشغب​ بمؤازرة من ​الجيش​ على منعهم من الوصول الى الخيم.
وعمل الشبان على رمي الحجارة والمفرقعات النارية على السيارات المتوقفة وباتجاه القوى الأمنية عند جسر الرينغ، ما دفع القوى الامنية إلى رمي قنابل مسيلة للدموع".
ولوحظ ازدياد أعداد شبان منطقة الخندق الغميق، في حين سجل سقوط جريح من القوى الامنية.
ونشرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي على حسابها عبر "تويتر"، فيديو يظهر الاعتداء بالحجارة والمفرقعات النارية على عناصر مكافحة الشغب.

فيديو يظهر الاعتداء بالحجارة والمفرقعات النارية على عناصر مكافحة الشغب.#قوى_الامن #لبنان pic.twitter.com/tLXBTxl9zu

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) December 14, 2019*********
*********

غزوة جديدة للساحات .. معروفون بوجوههم وانتماءاتهم ترشق القوى الامنية وتشتمها. pic.twitter.com/vrG697DQYY

— Salman Andary (@salmanonline) December 14, 2019

القنابل المسيلة للدموع وصلت الى مدخل الخندق الغميق بعد صدامات بين شبان من المنطقة وقوى مكافحة الشغب #لبنان #بيروت pic.twitter.com/HzefFSkcgv

— Mohamad Kleit (@kleitm) December 14, 2019

حدا يعملوا تاغ لنصرالله.... الشباب الحضارية يللي عم تحكي بالوحدة الوطنية مبارح وضد الفساد، أكلوا ضرب، هالكم شلعوط اعضاء عصابة نصرالله وبري ، يللي عم يصرخوا شيعة شيعة مش قادر لهم الجيش؟ pic.twitter.com/mqqSSnll70

— georges azzi (@G_azzi) December 14, 2019
وأعلنت أنّ، "عناصر مكافحة الشغب تتعرّض لاعتداءات ورمي حجارة ومفرقعات نارية من قبل بعض الاشخاص، وطلبت وقف هذه الاعتداءات والا ستضطر لاتخاذ اجراءات اضافية واكثر حزماً".********* *********إشارة إلى أنّه تم إلغاء الوقفة التضامنية مع خيمة "الملتقى" التي أحرقت قبل أيام بعدما قال المنظمون إنهم تلقوا تهديدات على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعلن الصليب الاحمر اللبناني في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، أنه "إصابة عنصر من قوى الأمن الداخلي على جسر الرينغ، تم نقله الى المستشفى للمعالجة".

جسر الرينغ: إصابة عنصر من قوى الأمن الداخلي تم نقله عبر الصليب الاحمر اللبناني الى المستشفى pic.twitter.com/WQ6uQXTe2y

— Lebanese Red Cross (@RedCrossLebanon) December 14, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top